الأحد , سبتمبر 22 2019
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. سيارة سعرها 40 دولار تروج بنجاح لأخرى بـ160 ألف!
كتب - أيمن صبري: استعانت شركة أودي الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات بالمصور فليكس هيرنانديز لتصوير السيارة الجديدة أودي R8 الفارهة والتي يبلغ متوسط سعرها في الأسواق 160 ألف دولار أمريكي. وكانت تتوقع الشركة المصنعة للسياراة أن تكون جلسة التصوير في أماكن عدة وبتكاليف باهظة، إلا أن ما قام به المخضرم هيرنانديز أثار دهشة المسئولين والمنشغلين بعالم السيارات. فقد استعان المصور بحسب ما ذكر موقع "TopGear" التابع لهيئة الإذاعة البريطانية بمجسم صغير للسيارة يباع في الأسواق بما لا يتعدى 40 دولار، واستخدمه في جلسة التصوير بالكامل دون الاستعانة بالسيارة الحقيقية. المثير في الأمر أن الصور التي خرجت للنور أذهلت الجميع، وعندما تم مقارنتها بأخرى صورت أثناء التحضيرات زادت الدهشة، فالمؤثرات البصرية التي استخدمها المصور تنم عن فكر ورؤية مختلفتين. يذكر أن هذه السيارة سيتم طرحها بمحركين الأول V10 بقوة 540 حصان وسعة 5.2 لتر، والثاني V10 بلس بقوة 610 حصان وسعة 5.2 لتر ما يعطي 8700 دورة في الدقيقة. اقرأ أيضًا: مصري يحدث ثورة ميكانيكية في عالم السيارات المانيوال! مقارنة بين طائرتي مرشحي الرئاسة الأمر..

بالصور.. سيارة سعرها 40 دولار تروج بنجاح لأخرى بـ160 ألف!

كتب – أيمن صبري:

استعانت شركة أودي الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات بالمصور فليكس هيرنانديز لتصوير السيارة الجديدة أودي R8 الفارهة والتي يبلغ متوسط سعرها في الأسواق 160 ألف دولار أمريكي.

وكانت تتوقع الشركة المصنعة للسياراة أن تكون جلسة التصوير في أماكن عدة وبتكاليف باهظة، إلا أن ما قام به المخضرم هيرنانديز أثار دهشة المسئولين والمنشغلين بعالم السيارات.

فقد استعان المصور بحسب ما ذكر موقع "TopGear" التابع لهيئة الإذاعة البريطانية بمجسم صغير للسيارة يباع في الأسواق بما لا يتعدى 40 دولار، واستخدمه في جلسة التصوير بالكامل دون الاستعانة بالسيارة الحقيقية.

المثير في الأمر أن الصور التي خرجت للنور أذهلت الجميع، وعندما تم مقارنتها بأخرى صورت أثناء التحضيرات زادت الدهشة، فالمؤثرات البصرية التي استخدمها المصور تنم عن فكر ورؤية مختلفتين.

يذكر أن هذه السيارة سيتم طرحها بمحركين الأول V10 بقوة 540 حصان وسعة 5.2 لتر، والثاني V10 بلس بقوة 610 حصان وسعة 5.2 لتر ما يعطي 8700 دورة في الدقيقة.

اقرأ أيضًا:

مصري يحدث ثورة ميكانيكية في عالم السيارات المانيوال!

مقارنة بين طائرتي مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب وهيلاري

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *