الإثنين , مارس 8 2021
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / سيارات “زومبي” فارهة في مقبرة جماعية بالصين.. صور
كتب - أيمن صبري: سلطت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الدولية الضوء على إحدى مقابر السيارات الفارهة التي تقبع في مدينة تشجندو جنوب غربي الصين، وهي السيارات التي أصبحت أزمة لمسئولي المدينة. وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن معظم هذه السيارات إما شاركت في عمليات إجرامية أو لم يستطع ملاكها إيجاد أوراق ثبوتية لها، فتم التخلص منها في هذه الأرض الشاسعة حتى التحفت بالأشجار والأعشاب الشيطانية. إقرأ أيضاً: هل سيارتك ضمن قائمة السيارات الاكثر أمانا في العالم لموديلات 2017؟ اسعار سيارات هيونداي 2017 بعد الزيادة وأكدت صحيفة "الشعب" المحلية أن عدد السيارات المتواجدة في هذه المقبرة التي أطلق عليها مقبرة (السيارات الزومبي) يفوق الـ200 سيارة، وتتنوع ما بين بنتلي ورولز رويس ومرسيدس وبي إم دبليو. يذكر أن السلطات الصينية قد أقامت مزادًا لبيع هذه السيارات، ولكن المفارقة أن عدد السيارات بالمقبرة يزداد يومًا بعد آخر، الأمر الذي يفاقم هذه الأزمة.

سيارات “زومبي” فارهة في مقبرة جماعية بالصين.. صور

كتب – أيمن صبري:

سلطت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الدولية الضوء على إحدى مقابر السيارات الفارهة التي تقبع في مدينة تشجندو جنوب غربي الصين، وهي السيارات التي أصبحت أزمة لمسئولي المدينة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن معظم هذه السيارات إما شاركت في عمليات إجرامية أو لم يستطع ملاكها إيجاد أوراق ثبوتية لها، فتم التخلص منها في هذه الأرض الشاسعة حتى التحفت بالأشجار والأعشاب الشيطانية.

إقرأ أيضاً:

هل سيارتك ضمن قائمة السيارات الاكثر أمانا في العالم لموديلات 2017؟

اسعار سيارات هيونداي 2017 بعد الزيادة

وأكدت صحيفة "الشعب" المحلية أن عدد السيارات المتواجدة في هذه المقبرة التي أطلق عليها مقبرة (السيارات الزومبي) يفوق الـ200 سيارة، وتتنوع ما بين بنتلي ورولز رويس ومرسيدس وبي إم دبليو.

يذكر أن السلطات الصينية قد أقامت مزادًا لبيع هذه السيارات، ولكن المفارقة أن عدد السيارات بالمقبرة يزداد يومًا بعد آخر، الأمر الذي يفاقم هذه الأزمة.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *