الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. عشق لويس هاميلتون للسيارات يتخطى عالم فورمولا1
كتب - أيمن صبري: استطاع البريطاني لويس هاميلتون (31 عامًا) سائق فريق مرسيدس أن يحقق الفوز بسباق الجائزة الكبرى لمنافسات فورمولا1 عى مضمار إنترلاجوس البرازيلي، متفوقًا على منافسه الألماني نيكو روزبرج. ويعد فوز هاميلتون بمثابة تأجيل رسمي لحسم لقب بطل العالم بسباقات الفورمولا لعام 2016، حيث من المقرر أن يعلن اسم الفائز رسميًا على حلبة أبوظبي بعد أسبوعين. وبعيدًا عن الحياة المهنية لهاميلتون، فإن السائق البريطاني عاشق للسيارات الرياضية ويمتلك منها الآتي 1- مازيراتي جران كابريو MC 2- باجاني زوندا 3- مرسيدس بنز SLS -AMG 4- ماكلارين MP4-12C 5- مرسيدس بنز - ماكلارين 6- شيلبي 427 ستريت كاربون 7- مرسيدس بنز - CLK 8- فيراري لافيراري (هذه السيارة تحديدًا بيعت للمغني الكندي الشاب جاستن بيبر). يذكر أن لويس هاميلتون يمتلك بالإضافة إلى هذا العدد من السيارات طائرة خاصة من طراز (Bombardier CL-600) ويبلغ سعرها نحو 50 مليون دولار أمريكي.

بالصور.. عشق لويس هاميلتون للسيارات يتخطى عالم فورمولا1

كتب – أيمن صبري:

استطاع البريطاني لويس هاميلتون (31 عامًا) سائق فريق مرسيدس أن يحقق الفوز بسباق الجائزة الكبرى لمنافسات فورمولا1 عى مضمار إنترلاجوس البرازيلي، متفوقًا على منافسه الألماني نيكو روزبرج.

ويعد فوز هاميلتون بمثابة تأجيل رسمي لحسم لقب بطل العالم بسباقات الفورمولا لعام 2016، حيث من المقرر أن يعلن اسم الفائز رسميًا على حلبة أبوظبي بعد أسبوعين.

وبعيدًا عن الحياة المهنية لهاميلتون، فإن السائق البريطاني عاشق للسيارات الرياضية ويمتلك منها الآتي

1- مازيراتي جران كابريو MC

2- باجاني زوندا

3- مرسيدس بنز SLS -AMG

4- ماكلارين MP4-12C

5- مرسيدس بنز – ماكلارين

6- شيلبي 427 ستريت كاربون

7- مرسيدس بنز – CLK

8- فيراري لافيراري (هذه السيارة تحديدًا بيعت للمغني الكندي الشاب جاستن بيبر).

يذكر أن لويس هاميلتون يمتلك بالإضافة إلى هذا العدد من السيارات طائرة خاصة من طراز (Bombardier CL-600) ويبلغ سعرها نحو 50 مليون دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *