الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / مقاول يتسبب بانكسار خط رئيسي تابع لشركة المياه الوطنية في الرياض
تسبب مقاول تابع لإحدى الجهات الخدمية الأخرى في إحداث انكسار خط رئيسي تابع لشركة المياه الوطنية السعودية على طريق الملك خالد بمدينة الرياض مساء يوم أمس الأربعاء. ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن مدير وحدة أعمال الرياض عبدالله الشايع تأكيده في بيان للشركة أنه فور حدوث الانكسار سارعت الشركة بإرسال فرق الصيانة إلى الموقع لاتخاذ اللازم والسيطرة على الانكسار، حيث قامت الفرق الفنية بمباشرة الموقع لعزل وإيقاف التسرب تمهيداً للبدء في عملية الإصلاح. وقال "الشايع" إن الانكسار في نطاق معين وذو تأثير محدود، ..

مقاول يتسبب بانكسار خط رئيسي تابع لشركة المياه الوطنية في الرياض

تسبب مقاول تابع لإحدى الجهات الخدمية الأخرى في إحداث انكسار خط رئيسي تابع لشركة المياه الوطنية السعودية على طريق الملك خالد بمدينة الرياض مساء يوم أمس الأربعاء.

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن مدير وحدة أعمال الرياض عبدالله الشايع تأكيده في بيان للشركة أنه فور حدوث الانكسار سارعت الشركة بإرسال فرق الصيانة إلى الموقع لاتخاذ اللازم والسيطرة على الانكسار، حيث قامت الفرق الفنية بمباشرة الموقع لعزل وإيقاف التسرب تمهيداً للبدء في عملية الإصلاح.

وقال "الشايع" إن الانكسار في نطاق معين وذو تأثير محدود، ويجري حالياً العمل على إصلاح الخط وإعادته للخدمة بصورة طبيعية مساء اليوم الخميس، مشدداً على حرص شركة المياه الوطنية على حماية مرافقها العامة وعدم التأثير على مستوى الخدمة المقدمة لعملائها، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية وتحرير مخالفات ضد المقاول المتسبب في كسر الخط المشار إليه.

وأضاف أن مثل هذه التعديات على المرافق العامة وخصوصاً مرافق المياه تنجم عادة عن عدم قيام المقاولين مع الجهات الأخرى بالتنسيق المسبق مع شركة المياه الوطنية لتحديد مسارات خطوط الخدمة ومرافقها لتفادي تعرضها لمثل هذه الحوادث.

المزيد من أخبار السعودية

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *