الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. ماكلارين 675 LT سبايدر تطل على عشاقها بلون “الحرباء”
كتب - أيمن صبري: نشرت شركة ماكلارين البريطانية صورًا تشويقية لسيارتها من طراز 675 LT سبايدر مطلية بتقنية حديثة تغالب العين البشرية وتجعلها غير قادرة على تحديد اللون الأساسي لهيكل السيارة، وما إذا كان لون واحد أو عدة ألوان متداخلة. وكانت الشركة البريطانية عبر فرعها الرسمى بولاية سان فرانسيكو الأمريكة قد نشرت مجموعة من الصور للسيارة على الصفحة الرسمية لها بموقع (flickr.com)، ولاقت استحسان كل عشاق ومحبي ماكلارين. السيارة التي يبلغ سعرها السوقي نحو 310 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 5 ملايين وتسعمائة ألف جنيه مصري، قد تم طلائها بدرجات مختلفة من اللون الأزرق والأخضر والأرجواني، وهو ما جعلها تشبه الحرباء عند تغيير لون جلدها. ولم تنتج الشركة البريطانية سوى 500 نسخة من هذه السيارة الخارقة بيعت جميعها في خلال خمسة عشر يومًا منذ الإعلان عنها، وهي تحمل جينات شقيقتها الكوبيه في كل إمكانياتها باستثناء أن سقف 675 LT سبايدر قابل للطي. يذكر أن هذه السيارة الرياضية مزودة بمحرك V8 سعة 3.8 ليتر وشاحن توربيني مزدوج، بقوة 666 حصان، وتستطيع التسارع من الثبات إلى 200 كلم/س في غضون 8.1 ثانية فقط، فيما تبلغ..

بالصور.. ماكلارين 675 LT سبايدر تطل على عشاقها بلون “الحرباء”

كتب – أيمن صبري:

نشرت شركة ماكلارين البريطانية صورًا تشويقية لسيارتها من طراز 675 LT سبايدر مطلية بتقنية حديثة تغالب العين البشرية وتجعلها غير قادرة على تحديد اللون الأساسي لهيكل السيارة، وما إذا كان لون واحد أو عدة ألوان متداخلة.

وكانت الشركة البريطانية عبر فرعها الرسمى بولاية سان فرانسيكو الأمريكة قد نشرت مجموعة من الصور للسيارة على الصفحة الرسمية لها بموقع (flickr.com)، ولاقت استحسان كل عشاق ومحبي ماكلارين.

السيارة التي يبلغ سعرها السوقي نحو 310 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 5 ملايين وتسعمائة ألف جنيه مصري، قد تم طلائها بدرجات مختلفة من اللون الأزرق والأخضر والأرجواني، وهو ما جعلها تشبه الحرباء عند تغيير لون جلدها.

ولم تنتج الشركة البريطانية سوى 500 نسخة من هذه السيارة الخارقة بيعت جميعها في خلال خمسة عشر يومًا منذ الإعلان عنها، وهي تحمل جينات شقيقتها الكوبيه في كل إمكانياتها باستثناء أن سقف 675 LT سبايدر قابل للطي.

يذكر أن هذه السيارة الرياضية مزودة بمحرك V8 سعة 3.8 ليتر وشاحن توربيني مزدوج، بقوة 666 حصان، وتستطيع التسارع من الثبات إلى 200 كلم/س في غضون 8.1 ثانية فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 326 كلم/س.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *