الإثنين , مارس 8 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / أفضل الصيحات العالمية الشهيرة في ديكور المنزل
يحرص الجميع على إضافة بعد التجديدات على ديكور المنزل مع بداية العام الجديد، لتغيير الإطلالة الداخلية للمنزل وإضفاء جو من البهجة والتفاؤل عليه مع حلول عام جديد، ويستعرض خبراء الديكور "سابينا ميلر" و"راسيل بينش" و"جينيفيف بينيت" و"مارك هندرسون" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أحدث وأبرز صحيات الديكور العصرية لعام 2017. وقالت شركة طلاء الألوان الشهيرة "بانتون" إن موسم الأخضر قد عاد من جديد وخاصة درجات الأخضر المستوحاة من ألوان أوراق الشجر الربيعية، حيث ينصح باستخدامه على الحائط لإطلالة فاخرة ومفعمة ..

أفضل الصيحات العالمية الشهيرة في ديكور المنزل

 العرب اليوم - أفضل الصيحات العالمية الشهيرة في ديكور المنزل

يحرص الجميع على إضافة بعد التجديدات على ديكور المنزل مع بداية العام الجديد، لتغيير الإطلالة الداخلية للمنزل وإضفاء جو من البهجة والتفاؤل عليه مع حلول عام جديد، ويستعرض خبراء الديكور "سابينا ميلر" و"راسيل بينش" و"جينيفيف بينيت" و"مارك هندرسون" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أحدث وأبرز صحيات الديكور العصرية لعام 2017.

وقالت شركة طلاء الألوان الشهيرة "بانتون" إن موسم الأخضر قد عاد من جديد وخاصة درجات الأخضر المستوحاة من ألوان أوراق الشجر الربيعية، حيث ينصح باستخدامه على الحائط لإطلالة فاخرة ومفعمة بالحيوية، أما سابينا ميلر رئيسة قسم المشتريات في شركة "هيل" توضح أن الأخضر هو اللون الرسمي لربيع هذا العام، مشيرة إلى أن الإقبال كثير على درجات الأخضر الطبيعي.

وتنصح خبيرة الديكور، أبيغيل أهيرن، بتخصيص ركن في المنزل لا يحتوي على أي أجهزة تكنولوجية بل يشمل قطع أثاث كبيرة أو سجادة من الصوف أو جلد الأغنام، مشيرةً إلى أن هذه الصيحة تضفي جاذبية للمنزل، فيما ينصح رئيس شركة ذا نيو كارفتسمين البريطانية مارك هندرسون باستخدام المشغولات الحرفية المستوحاة من التراث البريطاني في ديكور المنزل، من خلال التركيز على القطع الفنية من لوحات ومنحوتات وأثاث ببُعد فني، وما ينطوي عليه ذلك من تصاميم جريئة وألوان متوهجة.

ولا يزال اللون الأزرق متربعًا على عرش صيحات الديكور، حسبما أشارت دراسة أجراها موقع "هوز" المتخصص في ديكورات المنزل؛ إذ يضم الموقع أكثر من عشرة آلاف صورة لمطابخ يطغو عليها اللون الأزرق، فيما كانت كلمة "مطبخ أزرق" هي الكلمة الأكثر شعبية في العام الماضي، وظل استخدام الرخام لمدة طويلة مقتصراً على ديكورات "الحمام"، ولكن هذا العام يظهر الرخام بشكل جديد كإضافة رائعة لقطع الديكور بالمنزل خاصة فى المطبخ ومدخل المنزل.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *