السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون…
وجد رجل أميركي من ولاية أوريغون ورقة يانصيب مجهولة بقيمة مليون دولار أثناء تنظيفه منزله، وذلك قبل 8 أيام من انتهائها، حيث اشترى جومل بانسيا تذكرة يانصيب في يناير/كانون الثاني 2016، وحصل على جائزة "يو إس إيه ميغا ميلينز". وأكّد مسؤولو اليانصيب في ولاية أوريغون أنه "مثل العديد من سكان ولاية أوريغون الذين يقضون بعض الوقت في المنزل خلال فصل الشتاء، كان جومل بانسيا يقضى بعض الوقت في تنظيف مكتبه، ولكنه يختلف عنهم بمليون طريقة، فقد اكتشف فوزه بتذكرة "ميجا ميلينز" قبل 8 أيام فقط من انتهائها، وذلك بفضل ..

أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون…

 العرب اليوم - أميركي محظوظ يجد تذكرة يانصيب فائزة بمليون دولار خلال ترتيب منزله

وجد رجل أميركي من ولاية أوريغون ورقة يانصيب مجهولة بقيمة مليون دولار أثناء تنظيفه منزله، وذلك قبل 8 أيام من انتهائها، حيث اشترى جومل بانسيا تذكرة يانصيب في يناير/كانون الثاني 2016، وحصل على جائزة "يو إس إيه ميغا ميلينز".

وأكّد مسؤولو اليانصيب في ولاية أوريغون أنه "مثل العديد من سكان ولاية أوريغون الذين يقضون بعض الوقت في المنزل خلال فصل الشتاء، كان جومل بانسيا يقضى بعض الوقت في تنظيف مكتبه، ولكنه يختلف عنهم بمليون طريقة، فقد اكتشف فوزه بتذكرة "ميجا ميلينز" قبل 8 أيام فقط من انتهائها، وذلك بفضل العاصفة الثلجية والجليد".

وكشف بانسيا لمسؤولي اليانصيب في ولاية أوريغون أنه وضع التذكرة في مغلّف ووضعها في مكتبه في كانون الثاني الماضي ونسيها، وعندما وجدها أثناء التنظيف، تحقق من الأرقام على الإنترنت، وأدرك أنه كان الفائز، مبيّنًا أنه يتذكّر تقارير وسائل الإعلام عن التذكرة التي لم يطالب بها أحد تنتهي خلال هذا الشهر، وكان يعلم أن عليه إيجادها في أقرب وقت ممكن".

وأفاد مسؤولو اليانصيب أن بانسيا اشترى التذكرة في 13 يناير/كانون الثاني 2016، لسحب 15 يناير/كانون الثاني من نفس العام– حيث تم الإعلان عن فوزه يوم الاثنين.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *