الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / احتراما للمثليين.. جنيفر هوليداي تقرر الانسحاب من حفل تنصيب “ترامب”
لوس أنجليس- رويترز: قالت جنيفر هوليداي نجمة مسرح "برودواي" إنها ستنسحب من المشاركة في حفل لتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، مستشهدة بمقال على موقع على الإنترنت يعتبر مشاركتها في هذا العرض "خيانة" لمعجبيها من المثليين والمثليات. وأعلنت المغنية الحائزة على جائزة توني، عن إلغاء مشاركتها، وقالت هوليداي في الرسالة التي حصلت عليها "رويترز": "اعتذر بصدق عن هذا الخطأ نظرا لكوني غير ملمة بقضايا من شأنها أن تؤثر على كل أمريكي في هذا الوقت الحرج من التاريخ ولإثارة مثل هذا الفزع والغصة لجمهوري."..

احتراما للمثليين.. جنيفر هوليداي تقرر الانسحاب من حفل تنصيب “ترامب”

لوس أنجليس- رويترز:
قالت جنيفر هوليداي نجمة مسرح "برودواي" إنها ستنسحب من المشاركة في حفل لتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، مستشهدة بمقال على موقع على الإنترنت يعتبر مشاركتها في هذا العرض "خيانة" لمعجبيها من المثليين والمثليات.

وأعلنت المغنية الحائزة على جائزة توني، عن إلغاء مشاركتها، وقالت هوليداي في الرسالة التي حصلت عليها "رويترز": "اعتذر بصدق عن هذا الخطأ نظرا لكوني غير ملمة بقضايا من شأنها أن تؤثر على كل أمريكي في هذا الوقت الحرج من التاريخ ولإثارة مثل هذا الفزع والغصة لجمهوري."

ولم يكن من المقرر أن تشارك هوليداي في عروض التنصيب نفسها يوم الجمعة، لكن في حدث يقام عند النصب التذكاري لينكولن في الليلة السابقة للتنصيب ويطلق عليه "لنجعل أمريكا عظمى مرة أخرى. مرحبا بالاحتفال".

وكان كيفين فالون -مراسل- قد وصف في عمود لموقع "ديلي بيست" هوليداي بأنها رمز للمثليين لعملها في مسرح برودواي، وقال إن ترامب أحاط نفسه بسياسيين عارضوا صراحة حقوق المثليات والمثليين وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا، مضيفا "بالنسبة لمجتمع المثليين الذي ساند أداء هوليداي في كلماتها الخاصة ومسيرتها النضالية والصعبة، واحتفل بنجاحاتها الأخيرة فالأنباء (عن الأداء المزمع لهوليداي) يعطي شعورا يماثل الخيانة. إنه أمر محزن."

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *