الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / استشهاد شاب واصابة 4 اخرين برصاص الاحتلال…
استشهد شاب فلسطيني واصيب اربعة آخرون بينهم سيدة برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت على مدخل بلدة تقوع الغربي جنوب شرق بيت لحم، مساء اليوم الاثنين. وقال الهلال الاحمر الفلسطيني انه تسلم جثمان الشاب قصي حسن العمور (17عاما) من الجيش الاسرائيلي بعد اصابته بثلاث رصاصات بالصدر واعتقاله. واوضحت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة من المدخل الغربي بالقرب من البلدية اطلقت خلالها الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية واعتقلت شابا مصابا بثلاث رصاصات وقامت..

استشهاد شاب واصابة 4 اخرين برصاص الاحتلال…

 العرب اليوم - استشهاد شاب واصابة 4 اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي جنوب بيت لحم

استشهد شاب فلسطيني واصيب اربعة آخرون بينهم سيدة برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت على مدخل بلدة تقوع الغربي جنوب شرق بيت لحم، مساء اليوم الاثنين.

وقال الهلال الاحمر الفلسطيني انه تسلم جثمان الشاب قصي حسن العمور (17عاما) من الجيش الاسرائيلي بعد اصابته بثلاث رصاصات بالصدر واعتقاله.

واوضحت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة من المدخل الغربي بالقرب من البلدية اطلقت خلالها الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية واعتقلت شابا مصابا بثلاث رصاصات وقامت بتسليمه للارتباط الفلسطيني بعد اقل من نصف ساعة شهيدا.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *