الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / عالم السيارات / استعراض “للقوة والعضلات” في معرض ديترويت للسيارات
دويتش فيله: لا يخلو معرض ديترويت من جديد عالم السيارات وخاصة أنه يقام في بداية العام ويعد الأكبر عالميا، بالإضافة إلى أنه يقام مباشرة بعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس. سيارات الدفع الرباعي خطفت أضواء معرض هذا العام. ركز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس الأسبوع الماضي على السيارات ذاتية القيادة، أما معرض ديترويت للسيارات فكان محط اهتمامه السيارات الكبيرة ذات القوة الحصانية العالية وسيارات الدفع الرباعي.

استعراض “للقوة والعضلات” في معرض ديترويت للسيارات

دويتش فيله:

لا يخلو معرض ديترويت من جديد عالم السيارات وخاصة أنه يقام في بداية العام ويعد الأكبر عالميا، بالإضافة إلى أنه يقام مباشرة بعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس. سيارات الدفع الرباعي خطفت أضواء معرض هذا العام.

ركز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس الأسبوع الماضي على السيارات ذاتية القيادة، أما معرض ديترويت للسيارات فكان محط اهتمامه السيارات الكبيرة ذات القوة الحصانية العالية وسيارات الدفع الرباعي.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *