الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / الأجهزة الأمنية في غزة تُفرج عن الموقوفين…
أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ومنسق القوى الوطنية والاسلامية، أن اللواء توفيق أبونعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة، استجاب لمطلب الفصائل الفلسطينية التي اجتمعت به اليوم، وأعطى على إثرها تعليمات بإخلاء سبيل كل الموقفين ووقف كل الاستدعاءات، وتقدمت القوى الوطنية والإسلامية بالشكر إلى اللواء أبونعيم استجابته لمطلبها. وقال إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية، إن قرار الإفراج جاء عقب اجتماع جمع بين اللواء أبونعيم بقيادة الفصائل الفلسطينية في غزة، موضحا أن اللقاء جاء بناءً..

الأجهزة الأمنية في غزة تُفرج عن الموقوفين…

 العرب اليوم - الأجهزة الأمنية في غزة تُفرج عن الموقوفين على خلفية أزمة الكهرباء

أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ومنسق القوى الوطنية والاسلامية، أن اللواء توفيق أبونعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة، استجاب لمطلب الفصائل الفلسطينية التي اجتمعت به اليوم، وأعطى على إثرها تعليمات بإخلاء سبيل كل الموقفين ووقف كل الاستدعاءات، وتقدمت القوى الوطنية والإسلامية بالشكر إلى اللواء أبونعيم استجابته لمطلبها.

وقال إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية، إن قرار الإفراج جاء عقب اجتماع جمع بين اللواء أبونعيم بقيادة الفصائل الفلسطينية في غزة، موضحا أن اللقاء جاء بناءً على طلب الفصائل لمتابعة ما حدث خلال الأيام الماضية من أحداث على خلفية أزمة الكهرباء.

وأشار البزم إلى أن اللقاء سادته أجواء إيجابية، مبينا أن بيانا توضيحيا عن القوى الوطنية والإسلامية حول نتائج اللقاء سيصدر لاحقا.

يُشار إلى أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة اعتقلت عددا من المواطنين على خلفية مظاهرات في قطاع غزة التي خرجت مطالبة بإيجاد حل لتفاقم أزمة التيار الكهربائي، حيث وصلت ساعات وصل الكهرباء في أحسن الأحوال إلى ثلاث ساعات يوميا.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *