الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار / الاحتلال يعتقل صحفيًا وشابً ويستولي على معدات…
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الإثنين، صحفيا وشابا، واستولت على معدات محددة، وفتشت منازل في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية. وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الصحفي محمد احمد سليمان القيق من بلدة دورا، اثناء عبوره حاجز "بيت ايل" شمال رام الله وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منطقة الظهر المحاذية لمستوطنة "كرمي تسور" واقتحمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها واعتقلت الشاب عبد الناصر أبو مارية (18 عاما). كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب واستولت على معدات محددة..

الاحتلال يعتقل صحفيًا وشابً ويستولي على معدات…

 العرب اليوم - الاحتلال يعتقل صحفيًا وشابً ويستولي على معدات محددة في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الإثنين، صحفيا وشابا، واستولت على معدات محددة، وفتشت منازل في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الصحفي محمد احمد سليمان القيق من بلدة دورا، اثناء عبوره حاجز "بيت ايل" شمال رام الله

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منطقة الظهر المحاذية لمستوطنة "كرمي تسور" واقتحمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها واعتقلت الشاب عبد الناصر أبو مارية (18 عاما).

كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب واستولت على معدات محددة تعود ملكيتها للمواطن احمد منير جوابرة، وفتشت منازل عدد من المواطنين عرف، منهم: مهند جابر أبو سل، ومعاذ احمد موسى الطيطي، وعاثت بمحتوياتها خرابا.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية مفاجئة على مداخل بلدات يطا وحلحول، ومدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *