الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / الجناح الرئاسي لفندق جورج الخامس يعد بأجواء…
اُفتتح واحد من ثلاثة أجنحة رئاسية مصممة بشكل فردي داخل فندق "جورج الخامس" صيف العام الماضي، وهو جناح فندق فور سيزونز جورج الخامس الرئاسي 301 الذي يوفر الفخامة الباريسية التقليدية. والطابق الثالث الباريسي يعد مسكنًا مؤقتًا خاصًا من القصر الأكثر أناقة في العاصمة (أي أفضل من الخمس نجوم)، بل هو عرض لمذاق طيب يُحتذى به. وكما هو الحال مع بقية الممتلكات، هو من تصميم بيير إيف روشون، ولكن الضيوف الذين على دراية بالفندق (الجناح له سقيفة من أعلى فئة) إذ تجد لمسة أكثر ذكورية وحداثة. والجناح مطلي بلوحة رائ..

الجناح الرئاسي لفندق جورج الخامس يعد بأجواء…

 العرب اليوم - الجناح الرئاسي لفندق جورج الخامس يعد بأجواء رومانسية

اُفتتح واحد من ثلاثة أجنحة رئاسية مصممة بشكل فردي داخل فندق "جورج الخامس" صيف العام الماضي، وهو جناح فندق فور سيزونز جورج الخامس الرئاسي 301 الذي يوفر الفخامة الباريسية التقليدية. والطابق الثالث الباريسي يعد مسكنًا مؤقتًا خاصًا من القصر الأكثر أناقة في العاصمة (أي أفضل من الخمس نجوم)، بل هو عرض لمذاق طيب يُحتذى به.

وكما هو الحال مع بقية الممتلكات، هو من تصميم بيير إيف روشون، ولكن الضيوف الذين على دراية بالفندق (الجناح له سقيفة من أعلى فئة) إذ تجد لمسة أكثر ذكورية وحداثة. والجناح مطلي بلوحة رائعة من الكوبالت، والعاج، والرمادي، ويحتوي على صالة وغرفة نوم مفردة بها باقات وفيرة من الورود البيضاء الطازجة وأطباق الفاكهة البكر، فضلا عن السرير الرمادي بلوح أمامي منجد بالحرير.

وحوض الاستحمام المغطى بالرخام الملون بالرمادي الكثيف مستقل في الحمام وواسع، أو الضيوف بدلا من ذلك قد يختارون التمتع بجلسة تدليل مرتجلة. منطقة الاستحمام عبارة عن شلال مصغر، في حين توجد أقنعة للوجه في المخزون السخي من مواد التجميل البلغارية والعلامة التجارية الأسترالية سودوهي.

وهناك خزانة كبيرة بما يكفي لاستيعاب غنائم رحلات التسوق المتعددة، ومرحاض إضافي للزوار، ويمكن تقديم الطعام في غرفة الطعام لأولئك الذين يختارون خدمة الغرف على المطاعم الممتازة في الفندق، مع ركن صغير للمقبلات والمشروبات في الجناح.
والفندق هو واحد من العديدين الذين افتتحوا في العاصمة الفرنسية، مثل فندق ريتز باريس الذي يتنافس في السوق بعد ترميمه لمدة أربع سنوات.

لكن "جورج الخامس" يبقى بلا منازع واحدا من أفضل الفنادق في باريس، والذواقة الحريصون على تجربة المطبخ الفرنسي سوف يجدون ضالتهم في مطعم الفندق الحاصل على نجمة ميشلان. ومن مميزات الفندق المساحة الواسعة التي تسمح لك بالتنقل بحرية. إنه مريح ومفهوم، كل شيء في مكانه المتوقع ويؤدي وظيفته كما يجب.

والضيوف الذين يحبون مغادرة المكان، سوف يجدون العديد من المسرات التي تنتظر عودتهم، ربما طبق من الشوكولاتة المصنوعة يدويا أو المعجنات اللذيذة التي يصنعها حلواني الفندق. وعلى الرغم من أن الجناح لا يوفر خدمة كبير الخدم، إلا أن الموظفون يقظون وواسعو الحيلة. داخل مدينة الرومانسية، هذا مكان جذاب جدا للأزواج الذين يبحثون عن عُطلة لا تُنسى.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *