الإثنين , يناير 25 2021
الرئيسية / أخبار / الرجوب يؤكد أن مؤتمر “فتح” حقق نجاحًا…
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب، أن المؤتمر العام السابع للحركة حقق نجاحا لافتا. جاء ذلك خلال مشاركته في مهرجان الانطلاقة الذي نظمته حركة "فتح"- إقليم يطا، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة. ودعا الرجوب الكادر الحركي في كافة أرجاء الوطن والخارج إلى تمتين جبهة "فتح" الداخلية وإعادة الهيبة للأطر التنظيمية، والعمل بروح الالتزام الوطني تجاه مشروع "فتح"، ما يؤدي لتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية لمواجهة التحديات العاصفة التي تمر بها..

الرجوب يؤكد أن مؤتمر “فتح” حقق نجاحًا…

 العرب اليوم - الرجوب يؤكد أن  مؤتمر فتح حقق نجاحًا لافتًا

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب، أن المؤتمر العام السابع للحركة حقق نجاحا لافتا.

جاء ذلك خلال مشاركته في مهرجان الانطلاقة الذي نظمته حركة "فتح"- إقليم يطا، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة.

ودعا الرجوب الكادر الحركي في كافة أرجاء الوطن والخارج إلى تمتين جبهة "فتح" الداخلية وإعادة الهيبة للأطر التنظيمية، والعمل بروح الالتزام الوطني تجاه مشروع "فتح"، ما يؤدي لتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية لمواجهة التحديات العاصفة التي تمر بها قضيتنا.

وحضر المهرجان عضو اللجنة المركزية للحركة جمال محيسن، وأعضاء المجلس الثوري: جواد عواد، وأحمد عساف، ومحمد النمورة، وأمناء سر أقاليم "فتح" في يطا كمال مخامرة، وجنوب الخليل ياسر دودين، وشمال الخليل هاني جعارة، وقادة المؤسسة الأمنية في المحافظة، ومؤسسات يطا.

وعقب المهرجان، توجه الرجوب والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، ووزير الصحة جواد عواد إلى الغرفة التجارية الصناعية في مدينة الخليل، حيث كان في استقبالهم رئيس الغرفة محمد غازي الحرباوي وأعضاء مجلس الإدارة الذين شرحوا معاناة المدينة وأهلها، والعقبات التي تواجه النهوض بالقطاع الاقتصادي، فيما وعد الرجوب بمتابعتها مع جهات الاختصاص.

وشملت الجولة بلدية حلحول، حيث وضع الرجوب حجر الأساس لملعب المدينة واجتمع مع رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، وأمين سر إقليم حركة "فتح" في شمال الخليل هاني جعارة، وحشد من الكوادر.

وفي الغرفة التجارية الصناعية الزراعية شمال الخليل، التقى الرجوب والوفد المرافق مع رئيس الغرفة نور الدين جردات، وأعضاء مجلس الإدارة، الذين قدموا شرحا عن خططهم بما يساهم في النهوض بالواقع الاقتصادي في شمال الخليل.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *