الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / السفير الشوبكي يشيد بإرث الراحلة سميرة أبو…
أشاد سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي، اليوم بارث المناضلة سميرة أبو غزالة التي وافتها المنية مساء أمس الخميس في مصر بعد صراع مع المرض. وقال الشوبكي في بيان صحفي، إنني باسمي شخصيا وباسم كوادر سفارة ومندوبية فلسطين أنعى الراحلة، التي يشهد الجميع لها بمواقفها التاريخية لنصرة القضية الفلسطينية. وأضاف: إن بصمات أبو غزالة حاضرة في مختلف مراحل الثورة الفلسطينية، وتمثيل المرأة الفلسطينية خير تمثيل، ونُذكر بدورها الكبير في تأسيس اتحاد المرأة الفلسطينية الذ..

السفير الشوبكي يشيد بإرث الراحلة سميرة أبو…

 العرب اليوم - السفير الشوبكي يشيد بإرث الراحلة سميرة أبو غزالة

أشاد سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي، اليوم بارث المناضلة سميرة أبو غزالة التي وافتها المنية مساء أمس الخميس في مصر بعد صراع مع المرض.

وقال الشوبكي في بيان صحفي، إنني باسمي شخصيا وباسم كوادر سفارة ومندوبية فلسطين أنعى الراحلة، التي يشهد الجميع لها بمواقفها التاريخية لنصرة القضية الفلسطينية.

وأضاف: إن بصمات أبو غزالة حاضرة في مختلف مراحل الثورة الفلسطينية، وتمثيل المرأة الفلسطينية خير تمثيل، ونُذكر بدورها الكبير في تأسيس اتحاد المرأة الفلسطينية الذي استمر كتنظيم شعبي له دوره في نصرة القضية الفلسطينية في شتى المحافل النسوية.

وترحم السفير على الراحلة، داعيا لها بالرحمة والمغفرة، كما قدم أحر التعازي لعائلتها.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *