الأربعاء , يناير 27 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / اللون الأخضر يشبه الربيع ويذكرنا بالهواء الطلق…
كشفت شركة الألوان "بانتون" أن اللون الذي طال انتظاره لعام 2017 هو الخضار، ووصفته بأنه الظل الذي يقع بين "الأصفر والأخضر". عادة اللون يرتبط بالربيع، إذ يشعرك هذا الظل الأخضر بالإشراق، ويذكرنا بالهواء الطلق الطازج. وتقول بانتون أن الخضار يرمز إلى التجديد والتنشيط، الذي يرتبط بعناية جدًا مع بداية العام الجديد. ولكن كيف يمكننا أن ندخله في منزلنا؟ 1. ورق الحائط والمفروشات الناعمة: استخدام الدرجات النباتية المختلفة على المفروشات الناعمة أو ورق الحائط يمكن أن يكون إشارة خفية كبيرة لهذا الموضوع، وأ..

اللون الأخضر يشبه الربيع ويذكرنا بالهواء الطلق…

 العرب اليوم - اللون الأخضر يشبه الربيع ويذكرنا بالهواء الطلق الطازج

كشفت شركة الألوان "بانتون" أن اللون الذي طال انتظاره لعام 2017 هو الخضار، ووصفته بأنه الظل الذي يقع بين "الأصفر والأخضر".

عادة اللون يرتبط بالربيع، إذ يشعرك هذا الظل الأخضر بالإشراق، ويذكرنا بالهواء الطلق الطازج.

وتقول بانتون أن الخضار يرمز إلى التجديد والتنشيط، الذي يرتبط بعناية جدًا مع بداية العام الجديد.


ولكن كيف يمكننا أن ندخله في منزلنا؟

1. ورق الحائط والمفروشات الناعمة:

استخدام الدرجات النباتية المختلفة على المفروشات الناعمة أو ورق الحائط يمكن أن يكون إشارة خفية كبيرة لهذا الموضوع، وأن خلط نغمات الأخضر المختلفة وإضافة بعض اللمسات إلى مخطط الغرفة، من ورق حائط ومفروشات ناعمة تشمل النخيل الغريب أو أوراق الأشجار أو الرخام الأخضر أو ​​زجاجة باللون الأخضر، له لتأثير كبير.


2. الزجاجيات والسيراميك:

يمكن أن تساعد الأواني الزجاجية والسيراميك، أيضا لإضافة لمسة من اللون إلى غرفة من دون التزام، إذ يمكنك إدخال الخضار إلى الفضاء باستخدام تفاصيل تصميم أكثر دهاء مثل الوسائد، والأواني الزجاجية أو السيراميك، وهذا يجعلك في اتصال مع الطبيعة من خلال الترحيب بالضيوف من الخارج إلى داخل منزلك بطريقة نشطة.


3. النباتات:

وأخيرًا، لإضافة لون أخضر مؤقت إلى الغرفة، اختار مجموعة من النباتات والعصارة الخضراء لتحقيق هذا اللون المهم الجديد في منزلك.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *