الثلاثاء , يناير 19 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / اللون الأسود الأفضل لديكور المنزل ويتّصف بالجرأة…
قد لا تكون معتادًا على الديكور الداخلي الذي يعتمد بشكل كامل على اللون الأسود الداكن، ولكن آن الأوان لتعرف أن هذا النمط من لوحة الألوان قد أصبح إدمانًا لدى أشهر مصممي الديكور في العالم، ومتاجر الأثاث التي تضع اتجاهات الموضة في عالم الديكور كل عام، اللون الأسود قد يكون فكرة سيئة عند البعض، نظرًا لأنه كئيب نوعًا ما بالنسبة لهم، ولكن ما أن تستخدمه بحكمة في منزلك ستجد نتيجة مبهرة، هو أنه لامع ومضئ ويبرز أي لون تضعه ضده، قد تغطي به الجدران والأرضيات والأسقف والشرفة وغرف النوم لو أحببت. إن الألوان ال..

اللون الأسود الأفضل لديكور المنزل ويتّصف بالجرأة…

 العرب اليوم - اللون الأسود الأفضل لديكور المنزل ويتّصف بالجرأة الكبيرة

قد لا تكون معتادًا على الديكور الداخلي الذي يعتمد بشكل كامل على اللون الأسود الداكن، ولكن آن الأوان لتعرف أن هذا النمط من لوحة الألوان قد أصبح إدمانًا لدى أشهر مصممي الديكور في العالم، ومتاجر الأثاث التي تضع اتجاهات الموضة في عالم الديكور كل عام، اللون الأسود قد يكون فكرة سيئة عند البعض، نظرًا لأنه كئيب نوعًا ما بالنسبة لهم، ولكن ما أن تستخدمه بحكمة في منزلك ستجد نتيجة مبهرة، هو أنه لامع ومضئ ويبرز أي لون تضعه ضده، قد تغطي به الجدران والأرضيات والأسقف والشرفة وغرف النوم لو أحببت.

إن الألوان الداكنة تصنع تلك الخلفية الكبيرة لكثير من المواد والألوان المختلفة، من المفارش للأثاث الإكسسوار للستائر، لكل ما يمكن أن تتخيله لن يوضع في غرفة، إن الأسود، الدواكن بشكل عام، هو مادة غنية لوضع أي ما شئت من ألوان وأدوات عليه. ولا توجد غرفة في المنزل لا يمكن موائمتها مع اللون الأسود، بدءًا من غرف النوم الرئيسية، ولكنها غير مستحبة لغرف الأطفال، مرورًا بالمطبخ والحمام وغرفة الطعام أو المكتب، حتى التفاصيل التي يحتويها المنزل، مثل السلم الخشبي أو الحديدي، الأباجورات والألواح الأرضية الخشبية أو السيراميك.

إنه لون حاد، لذا يفضل أن يكسر بلون أكثر نعومة مثل الأخضر، أو الأبيض أو حتى الوردي، على حسب الغرفة التي تطليها به، ويليق مع اللون الأسود المرايا الضخمة والنوافذ العريضة التي تمتد من الأرض للسقف، والثريات الحديثة التي تعطي لمسة معاصرة للون غير تقليدي، أما عن الستائر فلك أن تترك خيالك ليختار اللون أو الموديل، وأيًا كان اختيارك سيكون مناسبًا تمامًا للأسود، وإن كنت لا ترغب في المخاطرة بلاء اللون الأسود، الذي يدوم لسنوات طويلة ويكلفك ثروة، قد تلجأ إلى اختبار ذلك اللون عن طريق حل أسهل وأقل تكلفة، وهو ورق الحائط، الذي يتوفر بجميع الأشكال والألوان ويعطيك بروفة عما سيكون عليه اللون على الجدران، وإذا ما أحببت الفكرة، قد تلجأ إلى الطلاء في التجديد المقبل للمنزل.

ولكن احرص على أن تزود الغرفة بالكثير من الإكسسوار لإضافة بعض الإشراق عليها، مثل اللوحات الكبيرة الغنية بالألوان، الطاولات العريضة، المفروشات التي تلقيها على جانب من الغرفة، على الأرائك والطاولات، ولا حاجة لذكر أن السجاجيد ينبغي أن تأتي في ألوان فاتحة مثل الأبيض، الرمادي المشرق، أو الأحمر.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *