الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / المشغولات اليدوية الرائعة أبرز صيحات الديكور الداخلي…
أكّدت شركة بانتون العالمية المتخصصة في صناعة الألوان، أن اللون الأخضر هو لون عام 2017، إذ أن هناك رغبة متزايدة لإعادة الاتصال مع الطبيعة وما هو حقيقي، ولما يحمله من دلالات توحي بالأمل والابتعاد عن التكنولوجيا. وكشف مصمم الديكور وأحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الديكور التي تعرض على قناة "بي.بي.سي2"، دانيال هوبوود، بأن اللون الأخضر يوحي بالهدوء والاطمئنان في زمن الأزمات العالمية، ويوحي الأخضر المشرق الذي تدخل في تركيبته لمسات صفراء وزرقاء بإعادة التواصل مع الطبيعة والمحيط، وهو لون التجدد وعودة الحي..

المشغولات اليدوية الرائعة أبرز صيحات الديكور الداخلي…

 العرب اليوم - المشغولات اليدوية الرائعة أبرز صيحات الديكور الداخلي في 2017

أكّدت شركة بانتون العالمية المتخصصة في صناعة الألوان، أن اللون الأخضر هو لون عام 2017، إذ أن هناك رغبة متزايدة لإعادة الاتصال مع الطبيعة وما هو حقيقي، ولما يحمله من دلالات توحي بالأمل والابتعاد عن التكنولوجيا.

وكشف مصمم الديكور وأحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الديكور التي تعرض على قناة "بي.بي.سي2"، دانيال هوبوود، بأن اللون الأخضر يوحي بالهدوء والاطمئنان في زمن الأزمات العالمية، ويوحي الأخضر المشرق الذي تدخل في تركيبته لمسات صفراء وزرقاء بإعادة التواصل مع الطبيعة والمحيط، وهو لون التجدد وعودة الحياة.

وأوضحت مصممة الديكور، نينا شامبل أن "الأخضر هو لون الطبيعية وهو موجود حولنا في كل مكان، نحن نعرف هذا اللون وسعداء به، واقترحت استخدام الأخضر كخليفة للألوان الوردية أو البرتقالية الاستوائية"، مشيرة إلى أن "استخدام قطع الأثاث باللون الأخضر أمرًا ضروريًا للديكور الداخلي، أما عن تصميمات الديكور الداخلي، فعلينا أن نعرف أن الأفراد أصبحوا يرغبون في الانتفاع بالتكنولوجيا الحديثة في الديكورات المنزلية"، وكشف المهندس البريطاني المرموق، السير جيمس دايسون أن التكنولوجيا أصبحت تتحكم في المنازل وطرق المعيشة.

واعتبر مصمم الديكور الشاب، بينجامين هابيرت، أن المصممين يحملون على عاتقهم مسؤولية إيجاد حل لمشاكل المنتجات عن طريق استخدام التكنولوجيا التي صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلك، مثل أجهزة الاستشعار الرقمية والطباعة ثلاثية الأبعاد، ومن أبرز الصيحات التي تسيطر على ديكورات المنزل في العام الجديد هي صيحة المشغولات اليدوية، وسوف نسمع عن بعض المشغولات اليدوية الفاخرة وباهظة الثمن طيلة 2017.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *