السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / الهرفي يؤكد أن فلسطين طالبت بتعديلات على…
قال سفير دولة فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي، إن الاجتماعات متواصلة منذ الصباح والأعمال مستمرة، من أجل صياغة دقيقة للبيان الختامي للمؤتمر الدولي للسلام، المقرر عقده غدا في باريس، ليلبي مطالب الجميع. وأوضح الهرفي، في اتصال ضمن برنامج "ملف اليوم" الذي يبث عبر تلفزيون فلسطين، أن جميع الدول المدعوة للاجتماع وعددها 70 دولة و5 منظمات دولية، هي: الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، وحركة عدم الانحياز برئاسة فنزويلا، ستشارك في الاجتماع التحضيري الذي سيقدم البيا..

الهرفي يؤكد أن فلسطين طالبت بتعديلات على…

 العرب اليوم - الهرفي يؤكد أن فلسطين طالبت بتعديلات على البيان الختامي للمؤتمر

قال سفير دولة فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي، إن الاجتماعات متواصلة منذ الصباح والأعمال مستمرة، من أجل صياغة دقيقة للبيان الختامي للمؤتمر الدولي للسلام، المقرر عقده غدا في باريس، ليلبي مطالب الجميع.

وأوضح الهرفي، في اتصال ضمن برنامج "ملف اليوم" الذي يبث عبر تلفزيون فلسطين، أن جميع الدول المدعوة للاجتماع وعددها 70 دولة و5 منظمات دولية، هي: الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، وحركة عدم الانحياز برئاسة فنزويلا، ستشارك في الاجتماع التحضيري الذي سيقدم البيان الختامي للمؤتمر غدا.

وكشف الهرفي عن مؤشرات أساسية إيجابية للاجتماع، داعيا المؤتمر إلى الأخذ بعين الاعتبار كافة القضايا الجوهرية التي جاءت في قرارات مجلس الأمن سابقا، والاتفاقيات التي جرى الاتفاق على تنفيذها من قبل الجانبين، خاصة الجانب الإسرائيلي الذي تنكر للشرعيات الدولية.

وأكد أن دولة فلسطين تقدمت أكثر من مرة بتعديلات على أكثر من صيغة، وقال:" نحن الآن في الصيغة الخامسة للبيان الختامي".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *