الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / انتحار شاب وسط غزة ومقتل فتاة في…
أقدم شاب في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بحرق نفسه، وأصيب بحروق متوسطة، أمام إحدى الجمعيات الخاصة بالمعاقين. وقال الناطق باسم الشرطة، المقدم أيمن البطنيجي، إن الشاب إسلام المقوسي أشعل النار في جسده، بعد سكب مادة البنزين أمام إحدى الجمعيات المختصة بالمعاقين، دون معرفة الأسباب، فيما نقل الشاب إلى مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى، ووصفت حالته بالمتوسطة. وفي سياق متصل، عثرت الشرطة الفلسطينية، الإثنين، على جثة المواطنة "ش – ع" 27 عامًا، في منزلها في منطقة الفخاري شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غز..

انتحار شاب وسط غزة ومقتل فتاة في…

 العرب اليوم - انتحار شاب وسط غزة ومقتل فتاة في خان يونس

أقدم شاب في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بحرق نفسه، وأصيب بحروق متوسطة، أمام إحدى الجمعيات الخاصة بالمعاقين.

وقال الناطق باسم الشرطة، المقدم أيمن البطنيجي، إن الشاب إسلام المقوسي أشعل النار في جسده، بعد سكب مادة البنزين أمام إحدى الجمعيات المختصة بالمعاقين، دون معرفة الأسباب، فيما نقل الشاب إلى مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وفي سياق متصل، عثرت الشرطة الفلسطينية، الإثنين، على جثة المواطنة "ش – ع" 27 عامًا، في منزلها في منطقة الفخاري شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

ومن جهته، أكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، المقدم أيمن البطنيجي، أن قوة من الشرطة والمباحث العامة والأدلة الجنائية، توجهت إلى المكان وفتحت تحقيقًا في الحادث، لمعرفة ملابسات الحادثة، ذاكرًا فيه أن الجثة نقلت لمستشفى ناصر، مشيرًا إلى أن الشرطة تنتظر تقرير الطب الشرعي وتتابع التحقيقات، لمعرفة كيفية وفاة المواطنة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *