الأربعاء , مارس 3 2021
الرئيسية / أخبار / انفجار سيارة مفخخة في قرية جب البرازي…
انفجرت سيارة مفخخة، في قرية جب البرازي، قرب مدينة الباب في ريف حلب السوري، وأسفرت عن مقتل 20 شخصًا وإصابة العشرات. وأظهرت الصور أحد الثوار السوريين وهو يحمل طفلة مصابة بالقرب من مكان الانفجار. وكشفت صورة أخرى رجلين على ظهر شاحنة يحاولان مساعدة اثنين من الأطفال المصابين، وظهر طفل مصاب مستلقي على الأرض، ويرتدي سترة زرقاء، ويقف بجانبه أحد الثوار في محاولة لمساعدته. ويأتي التفجير بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش الإرهابي"، وفصائل المعارضة السورية ضمن عمليات درع الفرات بالقرب من مدينة ..

انفجار سيارة مفخخة في قرية جب البرازي…

 العرب اليوم - انفجار سيارة مفخخة في قرية جب البرازي السورية أودى بحياة 20 شخصًا

انفجرت سيارة مفخخة، في قرية جب البرازي، قرب مدينة الباب في ريف حلب السوري، وأسفرت عن مقتل 20 شخصًا وإصابة العشرات. وأظهرت الصور أحد الثوار السوريين وهو يحمل طفلة مصابة بالقرب من مكان الانفجار.

وكشفت صورة أخرى رجلين على ظهر شاحنة يحاولان مساعدة اثنين من الأطفال المصابين، وظهر طفل مصاب مستلقي على الأرض، ويرتدي سترة زرقاء، ويقف بجانبه أحد الثوار في محاولة لمساعدته.

ويأتي التفجير بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش الإرهابي"، وفصائل المعارضة السورية ضمن عمليات درع الفرات بالقرب من مدينة الباب في ريف حلب الشرقي.

وكانت المقاتلات الحربية التركية، شنّت غارات جوية مكثفة في محاولة للتقدم وطرد التنظيم من المنطقة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *