الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. أبرز 15 سيارة في مرآب رونالدو اللاعب الأفضل في العالم 2016

بالصور.. أبرز 15 سيارة في مرآب رونالدو اللاعب الأفضل في العالم 2016

كتب – أيمن صبري:

احتفل كريستيانو رونالدو (31 عامًا) لاعب ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي، مساء الاثنين، بحصوله على لقب أفضل لاعب في العالم عن عام 2016، بعد منافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، إلا أن البرتغالي حسمها في النهاية لصالحه.

وكان رونالدو قد حصل إلى جانب جائزة أفضل لاعب بالعالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، على جائزة (البالون دوور) المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، وذلك بعد انفصال الجائزتين عن بعضهما، ليضيف "الدون" كرة ذهبية جديدة إلى الكرات الثلاث التي حصل عليها أعوام 2008 و2013 و2014.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. بنتلي تقدم أسرع سيارة رباعية المقاعد في العالم

10 سيارات يسعى عشاق السيارات حول العالم لقيادتها في 2017.. صور

وفي كل وقت يشتد فيه بريق نجم رونالدو على الخريطة العالمية، يحرص عشاقه على الإطلال على حياته الشخصية، ومن بين أبرز الموضوعات المتعلقة برونالدو وحاذت على انتشار واسع من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أبرز السيارات التي يمتلكها.

رونالدو يمتلك عشرات السيارات، فهو إلى جانب عشقه لكرة القدم عاشق كذلك للسيارات الفارهة التي يمتلئ مرآب منزله بها، إلا أن هناك 15 سيارة امتلكها رونالدو خلال السنوات الـ10 الأخيرة هي الأبرز بين سياراته.

Ronaldo_15

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *