الجمعة , مايو 14 2021
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. بي إم دبليو تستعين بـ”عجوز أفريقية” لتزيين بعض سياراتها
كتب - أيمن صبري: عجوز أفريقية تبلغ من العمر (80 عامًا) استطاعت بفنها النابع من ثقافتها القبلية أن تصبح واحدة من المتعاونين مع شركة بي إم دبليو الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات. فمنذ نحو 25 عامًا قامت إستر ماهلانجو الجنوب أفريقية والتي تنحدر من محافظة مبومالانجا أن تزين بشغل فريد سيارة أيقونية لـ"بي إم دبليو"، ما دفع الشركة الألمانية إلى التعاون معها في أعمال لاحقة. الشركة الألمانية بحسب ما ذكرت (CNN بالعربية) ستكشف خلال فعاليات مزاد فريز فير بالعاصمة البريطانية لندن، عن سيارة بي إم دبليو من السلسلة السابعة قامت ماهلانجو بتزيينها لصالح الشركة. وبعد أن أصبحت من مشاهير العالم، قالت السيدة العجوز "الشهرة لا تعني لي شيئ ولم تغيرني، وبالرغم من أن الفن الذي أصنعه جعلني أطوف العالم إلا أني سأبقي السيدة التي تسكن محافظة مبومالانجا. يذكر أن التعاون بين إستر ماهلانجو وبي إم دبليو ليس الوحيد الذي تبرمه السيدة مع شركة عالمية، فقد قامت شركة "Eytys" السويدية المتخصصة في صناعة الأحذية بالتعاقد مع ماهلانجو لتزيين زوجين من الأحذية على الطريقة الجنوب أفريقية. اقرأ أيضًا: تعرف على.. أفضل..

بالصور.. بي إم دبليو تستعين بـ”عجوز أفريقية” لتزيين بعض سياراتها

كتب – أيمن صبري:

عجوز أفريقية تبلغ من العمر (80 عامًا) استطاعت بفنها النابع من ثقافتها القبلية أن تصبح واحدة من المتعاونين مع شركة بي إم دبليو الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات.

فمنذ نحو 25 عامًا قامت إستر ماهلانجو الجنوب أفريقية والتي تنحدر من محافظة مبومالانجا أن تزين بشغل فريد سيارة أيقونية لـ"بي إم دبليو"، ما دفع الشركة الألمانية إلى التعاون معها في أعمال لاحقة.

الشركة الألمانية بحسب ما ذكرت (CNN بالعربية) ستكشف خلال فعاليات مزاد فريز فير بالعاصمة البريطانية لندن، عن سيارة بي إم دبليو من السلسلة السابعة قامت ماهلانجو بتزيينها لصالح الشركة.

وبعد أن أصبحت من مشاهير العالم، قالت السيدة العجوز "الشهرة لا تعني لي شيئ ولم تغيرني، وبالرغم من أن الفن الذي أصنعه جعلني أطوف العالم إلا أني سأبقي السيدة التي تسكن محافظة مبومالانجا.

يذكر أن التعاون بين إستر ماهلانجو وبي إم دبليو ليس الوحيد الذي تبرمه السيدة مع شركة عالمية، فقد قامت شركة "Eytys" السويدية المتخصصة في صناعة الأحذية بالتعاقد مع ماهلانجو لتزيين زوجين من الأحذية على الطريقة الجنوب أفريقية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على.. أفضل وأسوأ 10 خطوط طيران بالعالم في 2016

باناسونيك تقدم سيارة مقصورتها ''غرفة معيشة'' ومقعد السائق بـ''العكس''

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *