الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / بالصور- هريتيك روشان ويامي جوثام في دبي للترويج لفيلمهما “Kaabil”
كتبت- منى الموجي: قبل إطلاق الفيلم الهندي "Kaabil"، زار بطلا الفيلم هريتيك روشان ويامي جوثام، دبي للترويج لفيلمهما، الذي من المقرر إطلاقه في 25 يناير الجاري. واحتفت بهما قناة MBC Bollywood، من خلال استقبالهما بفرقة استعراضية من الراقصين والراقصات، الذين قدموا استعراضا مستوحى من فيلم "Jodha Akbar". وفي سياق متصل، حل النجمان ضيفان على برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1، وET بالعربي على MBC مصر2، وتحدثا عن قصة الفيلم الجديد وحبكته، كما أطلقا مسابقة تمنح شخصين فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إل..

بالصور- هريتيك روشان ويامي جوثام في دبي للترويج لفيلمهما “Kaabil”

كتبت- منى الموجي:

قبل إطلاق الفيلم الهندي "Kaabil"، زار بطلا الفيلم هريتيك روشان ويامي جوثام، دبي للترويج لفيلمهما، الذي من المقرر إطلاقه في 25 يناير الجاري.

واحتفت بهما قناة MBC Bollywood، من خلال استقبالهما بفرقة استعراضية من الراقصين والراقصات، الذين قدموا استعراضا مستوحى من فيلم "Jodha Akbar".

وفي سياق متصل، حل النجمان ضيفان على برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1، وET بالعربي على MBC مصر2، وتحدثا عن قصة الفيلم الجديد وحبكته، كما أطلقا مسابقة تمنح شخصين فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى "مومباي" لمتابعة العرض الخاص بالفيلم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن هريتيك روشان سيكون نجم شهر يناير على قناة "MBC Bollywood"، وستقدم له القناة باقة من أبرز أفلامه، في سهرة كل اثنين في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *