الأحد , يناير 24 2021
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. تعلم كيفية “ركن” سيارتك بين سيارتين بدون مشاكل
كتب - أيمن صبري: يواجه بعض السائقين، وخاصة الجدد منهم في عالم القيادة صعوبات عند محاولة صف سياراتهم في مساحة شاغرة بين سيارتين، الأمر الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى حوادث تصادم بالسيارات الأخرى. ويتحول أمر صف السيارة بحسب ما أكد موقع "Conduite Facile" لدى البعض إلى أزمة نفسية تقف حائلاً بينهم وبين القيادة بشكل عام. وهذه المشكلة التي تواجه هؤلاء، هي في الواقع مشكلة عالمية يواجهها الكثيرين من سكان الكرة الأرضية، ولكن الحل الذي يبدوا صعبًا هو في واقع الأمر سهل عند تعلم الطريقة الصحيحة لصف السيارة. ويمكنك عزيزي القارئ تعلم كيفية صف سيارتك بدون معلم، فقط عند مشاهدة الفيديو المرفق، أيًا كان نوع السيارة أكانت سيدان أو هاتشباك. اقرأ أيضًا: تخاطب الركَّاب.. هكذا ترى تويوتا سياراتها في 2030 (فيديو) بعد تويوتا وفورد.. هل تتحكم ''تغريدات'' ترامب في صناعة السيارات؟

بالفيديو.. تعلم كيفية “ركن” سيارتك بين سيارتين بدون مشاكل

كتب – أيمن صبري:

يواجه بعض السائقين، وخاصة الجدد منهم في عالم القيادة صعوبات عند محاولة صف سياراتهم في مساحة شاغرة بين سيارتين، الأمر الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى حوادث تصادم بالسيارات الأخرى.

ويتحول أمر صف السيارة بحسب ما أكد موقع "Conduite Facile" لدى البعض إلى أزمة نفسية تقف حائلاً بينهم وبين القيادة بشكل عام.

وهذه المشكلة التي تواجه هؤلاء، هي في الواقع مشكلة عالمية يواجهها الكثيرين من سكان الكرة الأرضية، ولكن الحل الذي يبدوا صعبًا هو في واقع الأمر سهل عند تعلم الطريقة الصحيحة لصف السيارة.

ويمكنك عزيزي القارئ تعلم كيفية صف سيارتك بدون معلم، فقط عند مشاهدة الفيديو المرفق، أيًا كان نوع السيارة أكانت سيدان أو هاتشباك.

اقرأ أيضًا:

تخاطب الركَّاب.. هكذا ترى تويوتا سياراتها في 2030 (فيديو)

بعد تويوتا وفورد.. هل تتحكم ''تغريدات'' ترامب في صناعة السيارات؟

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *