الإثنين , مارس 8 2021
الرئيسية / عالم السيارات / بالفيديو.. شركة بحرينية ترفع قوة سيارة ليكزس RC F إلى 3000 حصان
كتب - أيمن صبري: أضفت شركة (EKanooRacing) البحرينية بعض التعديلات على محرك سيارة ليكزس RCF اليابانية، لتصل قوتها إلى 3000 حصان، وتصبح بذلك وفقًا لما أكدته شركة التعديلات أسرع سيارة باب في العالم. وكانت الشركة البحرينية قد نشرت عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب) مقطع فيديو لتجربة السيارة بعد تعديلها، وقد استطاعت أن تنطلق من الثبات إلى سرعة 447 كم/س في 5.5 ثانية فقط. وقد شهد مضمار الدراج ريس للسباقات على حلبة البحرين الكبرى تجربة السيارة بعد التعديلات التي لن تمكنها من السير سوى بمضامير السباقات. يذكر أن تجربة شركة (EKanooRacing) في تعديل السيارات ليست الأولى، فقد سبق أن أخضعت سيارات من طراز نيسان جي تي آر وبورش 911 تيربو للتعديلات. اقرأ أيضًا: التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟

بالفيديو.. شركة بحرينية ترفع قوة سيارة ليكزس RC F إلى 3000 حصان

كتب – أيمن صبري:

أضفت شركة (EKanooRacing) البحرينية بعض التعديلات على محرك سيارة ليكزس RCF اليابانية، لتصل قوتها إلى 3000 حصان، وتصبح بذلك وفقًا لما أكدته شركة التعديلات أسرع سيارة باب في العالم.

وكانت الشركة البحرينية قد نشرت عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب) مقطع فيديو لتجربة السيارة بعد تعديلها، وقد استطاعت أن تنطلق من الثبات إلى سرعة 447 كم/س في 5.5 ثانية فقط.

وقد شهد مضمار الدراج ريس للسباقات على حلبة البحرين الكبرى تجربة السيارة بعد التعديلات التي لن تمكنها من السير سوى بمضامير السباقات.

يذكر أن تجربة شركة (EKanooRacing) في تعديل السيارات ليست الأولى، فقد سبق أن أخضعت سيارات من طراز نيسان جي تي آر وبورش 911 تيربو للتعديلات.

اقرأ أيضًا:

التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير

بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *