الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. هكذا يدافع شعار “رولز رويس” عن نفسه عند محاولة سرقته
كتب - أيمن صبري: تمثال صغير موضوع أعلى منتصف الغطاء الأمامي لمحرك سيارات رولز رويس، هذا التمثال الذي يسمى "روح النشوة" يعد هدفًا للكثير من لصوص السيارات. ويرجع السبب وراء تهافت اللصوص على محاولة سرقتة "روح النشوة" إلى قيمته الشرائية، حيث يبلغ سعره خمسة آلاف يورو أي ما يعادل قرابة مائة ألف جنيه مصري. ولراحة عملائها وإبعادهم عن السرقات، قامت الشركة البريطانية المصنعة للسيارة بابتكار طريقة لمنع سرقة "روح النشوة"، وذلك من خلال صنع جيب سري أسفل التمثال، يختبئ بداخله بمجرد محاولة اقتلاعه من مكانه. يذكر أن الملايين حول العالم تتعرض سياراتهم إلى التخريب واقتلاع شعاراتها من قبل لصوص السيارات، وذلك لقيمة تلك الشعارات النقدية عند إعادة بيعها مرة أخرى بالأسواق. اقرأ أيضًا: تخاطب الركَّاب.. هكذا ترى تويوتا سياراتها في 2030 (فيديو) بعد تويوتا وفورد.. هل تتحكم ''تغريدات'' ترامب في صناعة السيارات؟

بالفيديو.. هكذا يدافع شعار “رولز رويس” عن نفسه عند محاولة سرقته

كتب – أيمن صبري:

تمثال صغير موضوع أعلى منتصف الغطاء الأمامي لمحرك سيارات رولز رويس، هذا التمثال الذي يسمى "روح النشوة" يعد هدفًا للكثير من لصوص السيارات.

ويرجع السبب وراء تهافت اللصوص على محاولة سرقتة "روح النشوة" إلى قيمته الشرائية، حيث يبلغ سعره خمسة آلاف يورو أي ما يعادل قرابة مائة ألف جنيه مصري.

ولراحة عملائها وإبعادهم عن السرقات، قامت الشركة البريطانية المصنعة للسيارة بابتكار طريقة لمنع سرقة "روح النشوة"، وذلك من خلال صنع جيب سري أسفل التمثال، يختبئ بداخله بمجرد محاولة اقتلاعه من مكانه.

يذكر أن الملايين حول العالم تتعرض سياراتهم إلى التخريب واقتلاع شعاراتها من قبل لصوص السيارات، وذلك لقيمة تلك الشعارات النقدية عند إعادة بيعها مرة أخرى بالأسواق.

اقرأ أيضًا:

تخاطب الركَّاب.. هكذا ترى تويوتا سياراتها في 2030 (فيديو)

بعد تويوتا وفورد.. هل تتحكم ''تغريدات'' ترامب في صناعة السيارات؟

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *