الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ”المياه الغازية”؟
كتب - أيمن صبري: في محاولة لمعرفة ما إذا كانت المياه الغازية ستكون بديلاً مقبولًا لزيوت المحركات، قام شاب فنلندي بتجربة عملية للوصول إلى حقيقة ملموسة تجيب على هذا التساؤل. فقد صور ذلك الشاب الذي يمتلك قناة على موقع تبادل الملفات يوتيوب بإسم (Beyond the press) تجربته العملية، حيث استخدم سيارة من طراز فولكس جولف وملأ المحرك بالمياه الغازية بدلاً من الزيت. اقرأ أيضًا: ما الفرق بين زيت المحرك وزيت ناقل الحركة؟ الطريقة الصحيحة لتشغيل السيارة بمساعدة بطارية خارجية تلك التجربة وصفها موقع (Road&Track) المتخصص في صحافة السيارات بإضاعة الوقت، فقط لمعرفة ما إذا كان محرك السيارة سيحترق أو ينفجر أو يعمل بشكل جيد. ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على نتيجة التجربة من خلال مشاهدة الفيديو بأعلى..

بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ”المياه الغازية”؟

كتب – أيمن صبري:

في محاولة لمعرفة ما إذا كانت المياه الغازية ستكون بديلاً مقبولًا لزيوت المحركات، قام شاب فنلندي بتجربة عملية للوصول إلى حقيقة ملموسة تجيب على هذا التساؤل.

فقد صور ذلك الشاب الذي يمتلك قناة على موقع تبادل الملفات يوتيوب بإسم (Beyond the press) تجربته العملية، حيث استخدم سيارة من طراز فولكس جولف وملأ المحرك بالمياه الغازية بدلاً من الزيت.

اقرأ أيضًا:

ما الفرق بين زيت المحرك وزيت ناقل الحركة؟

الطريقة الصحيحة لتشغيل السيارة بمساعدة بطارية خارجية

تلك التجربة وصفها موقع (Road&Track) المتخصص في صحافة السيارات بإضاعة الوقت، فقط لمعرفة ما إذا كان محرك السيارة سيحترق أو ينفجر أو يعمل بشكل جيد.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على نتيجة التجربة من خلال مشاهدة الفيديو بأعلى..

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *