الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / عالم السيارات / بعد توقف دام أكثر من 20 عامًا.. فورد تعيد “برونكو” للحياة
(د ب أ): أعلنت شركة فورد عن إعادة إحياء أيقونتها برونكو Bronco، والتي تعتبر أحد أشهر موديلاتها على مر التاريخ، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والممتد حتى 22 من الشهر الجاري. وأوضحت الشركة الأمريكية أنه من المقرر طرح سيارة الأراضي الوعرة الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية العقد الحالي، ويشير اسم برونكو إلى حصان بري على غرار سيارة موستانج الشهيرة. اقرأ أيضًا: التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟ وقد تم إطلاق سيارة برونكو لأول مرة عام 1966، وحققت نفس شهرة جيب شيروكي في أمريكا أو شهرة سيارة مرسيدس من الفئة G أو لاندروفر ديفندر في أوروبا. وقد تم إيقاف إنتاج السيارة عام 1996 بعد إطلاق خمسة أجيال منها. والآن تستعد شركة فورد إلى إطلاق سيارة أراضي وعرة حقيقية مع التركيز على تقنيات الأراضي الوعرة. ولم تفصح الشركة الأمريكية عن أية تفاصيل بشأن الجوانب التقنية أو معدلات الأداء أو قيم الاستهلاك.

بعد توقف دام أكثر من 20 عامًا.. فورد تعيد “برونكو” للحياة

(د ب أ):

أعلنت شركة فورد عن إعادة إحياء أيقونتها برونكو Bronco، والتي تعتبر أحد أشهر موديلاتها على مر التاريخ، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والممتد حتى 22 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه من المقرر طرح سيارة الأراضي الوعرة الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية العقد الحالي، ويشير اسم برونكو إلى حصان بري على غرار سيارة موستانج الشهيرة.

اقرأ أيضًا:

التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير

بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟

وقد تم إطلاق سيارة برونكو لأول مرة عام 1966، وحققت نفس شهرة جيب شيروكي في أمريكا أو شهرة سيارة مرسيدس من الفئة G أو لاندروفر ديفندر في أوروبا. وقد تم إيقاف إنتاج السيارة عام 1996 بعد إطلاق خمسة أجيال منها.

والآن تستعد شركة فورد إلى إطلاق سيارة أراضي وعرة حقيقية مع التركيز على تقنيات الأراضي الوعرة. ولم تفصح الشركة الأمريكية عن أية تفاصيل بشأن الجوانب التقنية أو معدلات الأداء أو قيم الاستهلاك.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *