الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / عالم السيارات / ترتيب مبيعات السيارات الفارهة حول العالم خلال 2016
برلين -(أ ش أ): استطاعت شركة "مرسيدس بنز" الألمانية أن تتصدر مبيعات السيارات الفارهة حول العالم خلال عام 2016. وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن سيارات "بي إم دبليو" فقدت تصدر مبيعات السيارات الفارهة بعدما حافظت على موقعها المتقدم لأكثر من عقد، موضحة أن مبيعات سيارات ميرسيدس تجاوزت ما باعته "بي إم دبليو" بـ80 ألف سيارة خلال العام الماضي. وكانت "مرسيدس بنز" قد باعت مليونين و83 ألف سيارة حول العالم في 2016، وهي المرة الأولى التي تتخطى فيها حاجز المليونين، متقدمة بذلك بنحو 11.3% مقارنة بمبيعات 2015. يشار إلي أن ألمانيا استطاعت أن تحافظ على المراتب الثلاث الأولى، بعدما جاءت شركتها "أودي" في المركز الثالث عقب بيعها مليونا و870 ألف سيارة في 2016.

ترتيب مبيعات السيارات الفارهة حول العالم خلال 2016

برلين -(أ ش أ):

استطاعت شركة "مرسيدس بنز" الألمانية أن تتصدر مبيعات السيارات الفارهة حول العالم خلال عام 2016.

وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن سيارات "بي إم دبليو" فقدت تصدر مبيعات السيارات الفارهة بعدما حافظت على موقعها المتقدم لأكثر من عقد، موضحة أن مبيعات سيارات ميرسيدس تجاوزت ما باعته "بي إم دبليو" بـ80 ألف سيارة خلال العام الماضي.

وكانت "مرسيدس بنز" قد باعت مليونين و83 ألف سيارة حول العالم في 2016، وهي المرة الأولى التي تتخطى فيها حاجز المليونين، متقدمة بذلك بنحو 11.3% مقارنة بمبيعات 2015.

يشار إلي أن ألمانيا استطاعت أن تحافظ على المراتب الثلاث الأولى، بعدما جاءت شركتها "أودي" في المركز الثالث عقب بيعها مليونا و870 ألف سيارة في 2016.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *