الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / تعرف على أنواع مفروشات المنازل في عالم…
ولت الأيام التي كان يعتبر فيها الفراء والجلود والرخام المزيف ذروة الابتذال، فالآن، بفضل التقدم في التكنولوجيا، والمخاوف حول البيئة والاستدامة، الخامات المفبركة صارت مألوفة. وتمتد تلك الموضة إلى كل شئ في المنزل، من الأرضيات إلى الجدران والأثاث والمفاروشات، فإذا كنت تتوق للحصول على المظهر الأنيق للأرضية الخشبية المصقولة، ولكن تقلق حول السعر، ربما يكون البلاط هو الجواب. بلاط السيراميك والخزف الآن يبدو مقنعًا على نحو متزايد، بعض البلاط يبدو حقيقيا لذلك من الصعب تمييزه عن الشيء الحقيقي، كما أنه من..

تعرف على أنواع مفروشات المنازل في عالم…

 العرب اليوم - تعرف على  أنواع مفروشات المنازل في عالم الديكور

ولت الأيام التي كان يعتبر فيها الفراء والجلود والرخام المزيف ذروة الابتذال، فالآن، بفضل التقدم في التكنولوجيا، والمخاوف حول البيئة والاستدامة، الخامات المفبركة صارت مألوفة.

وتمتد تلك الموضة إلى كل شئ في المنزل، من الأرضيات إلى الجدران والأثاث والمفاروشات، فإذا كنت تتوق للحصول على المظهر الأنيق للأرضية الخشبية المصقولة، ولكن تقلق حول السعر، ربما يكون البلاط هو الجواب.

بلاط السيراميك والخزف الآن يبدو مقنعًا على نحو متزايد، بعض البلاط يبدو حقيقيا لذلك من الصعب تمييزه عن الشيء الحقيقي، كما أنه منخفض في صيانته، بلاط السيراميك الذي له تأثير الخشب هو مثالي لكفوف الكلاب، والأحذية الموحلة والكعب العالي.

البلاط له فوائد كثيرة، فهو رخيص نسبيا، يأتي في العديد من الأشكال والألوان والتأثيرات، فقد يعطي تأثير الرخام أو الخشب أآو السيراميك الطبيعي، ولا يحتاج إلى الكثير من المال والمجهود للتنظيف أو الصيانة كما أن البلاط يصلح لتركيب تدفئة تحت البلاط بكفاءة، وأرضيات الفينيل، أيضا، هي نهضة في عالم الديكور، بل هو أكثر دفئا بالأقدام من الشيء الحقيقي.

وإذا كنت تتوهم شيئًا ممتعًا لمطبخك، هناك البلاط فائق الرفاهية من الفينيل الأحمر، نحن إما يريدون فلاش الصناعية دون مشقة بارد لتحويل مستودع أو يشعر شاليه دون قلق جبال الألب.

أما بالنسبة للجدران، الطوب أو الخشب في الخلفية يمكن أن يخلق إحساس رائع، كما أن ورق الجدران يوفر وسيلة سهلة لاختيار جميع الأشكال والألوان التي قد لا تتوفر في البلاط، كما أن خلفية خشب البلوط تبدو واقعية جدا، ورائحته تقريبا مثل مطحنة المنشار.

يمكن إضافة نسخة واحدة البلوط البراق عبر السقف الذي يضيف لمسة ملكية، ويعطيها الطابع والدفء، كما أن الفراء على السرير يعطي شعورًا بالفخامة، مثل كيس القماش من فراء الذئب، وفي حين أن الزهور الحقيقية لديها بريق خاص، إلا أن الزهور المزيفة لديها ميزة أنها لا تذبل، ولا تموت.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *