الجمعة , أبريل 16 2021
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات وتكنلوجيا / تقارير: “آيفون 8” يتخلى عن الألومنيوم في مقابل الفولاذ
القاهرة- (مصراوي): تُشير تقارير تِقنيّة عدة إلى أن الجيل الجديد من أجهزة أبل سيأتي مصنوعًا من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ، بدلًا من الألومنيوم، اعتبارًا من الإصدار المقبل "آيفون 8". وبحسب موقع "ديجي تايمز" المعني بالأخبار التقنية، فإن شركة تصنيع الهواتف الذكية أبل، قدّمت طلبًا للحصول على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ من شركتيّ فوكسكون و"جي بيل" الأمريكية. ومن المُتوقّع أن يأتي الجيل القادم من هواتف آيفون مُتخليًا عن الغطاء الخلفي التقليدي المصنوع من الألومنيوم، والاستعاضة عن ذلك بتصميم جديد باستخ..

تقارير: “آيفون 8” يتخلى عن الألومنيوم في مقابل الفولاذ

القاهرة- (مصراوي):
تُشير تقارير تِقنيّة عدة إلى أن الجيل الجديد من أجهزة أبل سيأتي مصنوعًا من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ، بدلًا من الألومنيوم، اعتبارًا من الإصدار المقبل "آيفون 8".
وبحسب موقع "ديجي تايمز" المعني بالأخبار التقنية، فإن شركة تصنيع الهواتف الذكية أبل، قدّمت طلبًا للحصول على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ من شركتيّ فوكسكون و"جي بيل" الأمريكية.
ومن المُتوقّع أن يأتي الجيل القادم من هواتف آيفون مُتخليًا عن الغطاء الخلفي التقليدي المصنوع من الألومنيوم، والاستعاضة عن ذلك بتصميم جديد باستخدام اثنين من ألواح الزجاج المُقوّى وإطار معدني في المنتصف.
يُشار إلى أن قرار شركة تصنيع الهواتف الأمريكية بالتحوّل لاستخدام الألومنيوم يأتي في تجربة ثانية بعد سابقتها التي باءت بالفشل في العام 2014 مع إصدار "آيفون 6"، الذي كان ينحني بمجرد تعرضه للضغط بسبب الألومنيوم، وفق موقع "تك تايمز" المعني بالأخبار التكنولوجية.
وكانت قد تواردت تقارير ذكرت أن هاتف "آيفون 8" الجديد سيأتي بحجم أكبر، وسعر أغلى، بثلاثة أحجام مختلفة، يمتلك أحدها شاشة بتقنية OLED منحنية متعددة اللمس، فيما تأتي البقية بشاشة قياسية من نوع LCD، مع دعم الشحن اللاسلكي.

شاهد أيضاً

إيران ترفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام"

أمد/ طهران: أعلن المدعي العام في العاصمة الإيرانية طهران، جعفري دولت أبادي، اليوم الثلاثاء، أنه تم رفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام" المواطن الروسي بافل دوروف، في محكمة طهران المختصة بالشؤون الدولية لتقديم التطبيق خدمات للإرهابيين. وقال دولت أبادي في تصريح صحفي، حسب ما نقلت عنه وكالة "إيسنا"، إن "شبكة "تلغرام"، بالإضافة إلى تقديمها خدمات للجماعات الإرهابية ومنها جماعة "داعش"، قدمت خدمات لعصابات تهريب مخدرات والاتجار بالبشر. وتابع "تم رفع هذه الدعوة في محكمة طهران المختصة في الشؤون الدولية لمحاسبة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *