الإثنين , يناير 25 2021
الرئيسية / عالم السيارات / تقارير تكشف اسرار جديدة في فضيحة فولكس فاجن
فولفسبورج - (د ب أ) كشفت تقارير صحفية في ألمانيا عن وجود وثائق داخلية في شركة فولكس فاجن توضح أن ميشائيل فينتركورن الرئيس السابق للشركة، علم بفضيحة التلاعب في قيم العوادم قبل نحو شهرين من الإعلان عنها في .2015 وذكرت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية الصادرة، استنادا إلى أوراق سرية، يُعْتَقَد أنه تم تقديمها إلى فينتركورن خلال جلسة انقعدت في السابع والعشرين من يوليو 2015. وتابعت الصحيفة أن الأوراق توضح أن الشركة كانت تحسب قبل نحو شهرين من الإعلان عن الفضيحة، الموعد الذي ينبغي عليها فيه أن تصارح السلطات الأمريكية بالحقيقة. من جانبه، رفض متحدث باسم الشركة التعليق على ما أوردته الصحيفة في تقريرها. تجدر الإشارة إلى أن فينتركورن وقيادة الشركة ظلا يؤكدان حتى الآن أنهما لم يعلما بالتلاعب في قيم عوادم سيارات الديزل قبل سبتمبر 2015. ووفقا للصحيفة، فإن فينتركورن والشركة ينفيان صحة الاتهامات بالعلم بهذه الفضيحة قبل فترة من إعلانها. وثمة تحقيقات تدور حول فينتركورن ومدراء آخرين في فولكس فاجن بشأن الاشتباه في التلاعب بالأسواق حيث يُعْتَقَد أنهم تأخروا في إبلاغ الأسواق المالية في خريف 2015 بفضيحة..

تقارير تكشف اسرار جديدة في فضيحة فولكس فاجن

فولفسبورج – (د ب أ)

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا عن وجود وثائق داخلية في شركة فولكس فاجن توضح أن ميشائيل فينتركورن الرئيس السابق للشركة، علم بفضيحة التلاعب في قيم العوادم قبل نحو شهرين من الإعلان عنها في .2015

وذكرت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية الصادرة، استنادا إلى أوراق سرية، يُعْتَقَد أنه تم تقديمها إلى فينتركورن خلال جلسة انقعدت في السابع والعشرين من يوليو 2015.

وتابعت الصحيفة أن الأوراق توضح أن الشركة كانت تحسب قبل نحو شهرين من الإعلان عن الفضيحة، الموعد الذي ينبغي عليها فيه أن تصارح السلطات الأمريكية بالحقيقة.

من جانبه، رفض متحدث باسم الشركة التعليق على ما أوردته الصحيفة في تقريرها.

تجدر الإشارة إلى أن فينتركورن وقيادة الشركة ظلا يؤكدان حتى الآن أنهما لم يعلما بالتلاعب في قيم عوادم سيارات الديزل قبل سبتمبر 2015.

ووفقا للصحيفة، فإن فينتركورن والشركة ينفيان صحة الاتهامات بالعلم بهذه الفضيحة قبل فترة من إعلانها.

وثمة تحقيقات تدور حول فينتركورن ومدراء آخرين في فولكس فاجن بشأن الاشتباه في التلاعب بالأسواق حيث يُعْتَقَد أنهم تأخروا في إبلاغ الأسواق المالية في خريف 2015 بفضيحة العوادم.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *