الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / تقرير: سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس ضمن المقبوض عليهم لصلته بواقعة سرقتها
لوس انجليس (د ب أ) ذكرت تقارير اليوم الثلاثاء أن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين تم إلقاء القبض عليهم أمس الاثنين على خلفية حادث السرقة الذي تعرضت له. وأفادت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية بأن السائق27 عاما يعمل لصالح شركة معروفة، ودائما ما تستعين به أسرة كاردشيان أثناء تواجدها في باريس. وقالت الصحيفة إن هذه المستجدات تشير إلى أن العصابة المسؤولة عن السرقة كانت على علم بكل تحركات أفراد الأسرة. وكانت كيم قد تعرضت لحادث سرقة في غرفتها الفندقية في أحد فنادق بار..

تقرير: سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس ضمن المقبوض عليهم لصلته بواقعة سرقتها

لوس انجليس (د ب أ)

ذكرت تقارير اليوم الثلاثاء أن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين تم إلقاء القبض عليهم أمس الاثنين على خلفية حادث السرقة الذي تعرضت له.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية بأن السائق27 عاما يعمل لصالح شركة معروفة، ودائما ما تستعين به أسرة كاردشيان أثناء تواجدها في باريس.

وقالت الصحيفة إن هذه المستجدات تشير إلى أن العصابة المسؤولة عن السرقة كانت على علم بكل تحركات أفراد الأسرة.

وكانت كيم قد تعرضت لحادث سرقة في غرفتها الفندقية في أحد فنادق باريس خلال اكتوبر الماضي، حيث قام مسلحون باحتجازها وسرقة مجوهرات تقدر بـ 9 مليون يورو (10 مليون يورو) من بينها خاتم تقدر قيمته بـ 4 مليون يورو وصندوق مجوهرات قيمته 5 مليون يورو .

وقد أعلنت الشرطة الفرنسية أمس أنها ألقت القبض على 17 مشتبها بهم لصلتهم بواقعة السرقة.

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *