الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات وتكنلوجيا / تويتر توقف منصة الفيديو Vine
سان فرانسيسكو- (د ب أ): أعلنت شبكة تويتر عن إيقاف منصة الفيديو Vine بدءا من 17 يناير الجاري؛ حيث سيتم تحويل موقع الويب الخاص بها إلى الأرشيف بعد هذا التاريخ، وبالتالي لن يتمكن المستخدم من نشر أية مشاركات أو منشورات جديدة. وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أن المستخدم لن يضطر إلى التخلي عن تسجيل مقاطع الفيديو، التي تبلغ مدتها 5ر6 ثانية بعد إيقاف منصة Vine؛ حيث قامت الشركة الأمريكية بتحويل التطبيق الخاص بهذه الخدمة إلى تطبيق Vine Camera الجديد، والذي يتيح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع فيديو مش..

تويتر توقف منصة الفيديو Vine

سان فرانسيسكو- (د ب أ):

أعلنت شبكة تويتر عن إيقاف منصة الفيديو Vine بدءا من 17 يناير الجاري؛ حيث سيتم تحويل موقع الويب الخاص بها إلى الأرشيف بعد هذا التاريخ، وبالتالي لن يتمكن المستخدم من نشر أية مشاركات أو منشورات جديدة.

وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أن المستخدم لن يضطر إلى التخلي عن تسجيل مقاطع الفيديو، التي تبلغ مدتها 5ر6 ثانية بعد إيقاف منصة Vine؛ حيث قامت الشركة الأمريكية بتحويل التطبيق الخاص بهذه الخدمة إلى تطبيق Vine Camera الجديد، والذي يتيح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع فيديو مشابهة بشبكة تويتر، ولكن سيفقد المستخدم إمكانية الاتصال بشبكة Vine وإمكانياتها التفاعلية الأخرى.

وإذا رغب المستخدم في تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة المخزنة على منصة Vine، فيمكنه القيام بذلك حتى 17 كانون ثان/يناير الجاري؛ حيث يمكن طلب أرشيف التنزيل عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية أو موقع الويب. وبالإضافة إلى ذلك، توفر منصة Vine أيضا إمكانية إرسال رابط لتنزيل الملفات عبر البريد الإلكتروني، إذا كانت السعة التخزينية بالهاتف الذكي غير كافية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تدشين منصة Vine لنشر مقاطع الفيديو القصيرة، التي لا يزيد طولها عن 5ر6 ثانية، خلال عام 2012، وقد بلغ عدد مستخدميها في أفضل الأحوال 200 مليون مستخدم.

شاهد أيضاً

إيران ترفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام"

أمد/ طهران: أعلن المدعي العام في العاصمة الإيرانية طهران، جعفري دولت أبادي، اليوم الثلاثاء، أنه تم رفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام" المواطن الروسي بافل دوروف، في محكمة طهران المختصة بالشؤون الدولية لتقديم التطبيق خدمات للإرهابيين. وقال دولت أبادي في تصريح صحفي، حسب ما نقلت عنه وكالة "إيسنا"، إن "شبكة "تلغرام"، بالإضافة إلى تقديمها خدمات للجماعات الإرهابية ومنها جماعة "داعش"، قدمت خدمات لعصابات تهريب مخدرات والاتجار بالبشر. وتابع "تم رفع هذه الدعوة في محكمة طهران المختصة في الشؤون الدولية لمحاسبة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *