الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / عالم السيارات / حتى لا “يغلبك” البائع.. 5 حيل لشراء سيارة بأفضل سعر
كتب - أيمن صبري: عزيزي القارئ، إذا كنت تستعد لشراء سيارة جديدة، سواء أكانت هي الأولى التي ستمتلكها أو كان لديك سيارة من قبل وتريد شراء واحدة أخرى، وسواء كانت آخر تجارب الشراء تحمل ذكريات سيئة وسيارة أسوأ أو غير ذلك. وبغض النظر عما إذا كنت تستعين بوسيط عند شراء سياراتك، أو تذهب إلى السوق مباشرة وتنهي الصفقة بنفسك، فيجب قبل كل ذلك أن تعلم أنه بمجرد أن يغلق باب غرفة التفاوض عليك أنت والبائع فإن الأمور إما أن تكون لصالحك وإما سيغلبك البائع بمهارته في تسويع السلع والقدرة على الإقناع. وحتى لا يغلبك..

حتى لا “يغلبك” البائع.. 5 حيل لشراء سيارة بأفضل سعر

كتب – أيمن صبري:

عزيزي القارئ، إذا كنت تستعد لشراء سيارة جديدة، سواء أكانت هي الأولى التي ستمتلكها أو كان لديك سيارة من قبل وتريد شراء واحدة أخرى، وسواء كانت آخر تجارب الشراء تحمل ذكريات سيئة وسيارة أسوأ أو غير ذلك.

وبغض النظر عما إذا كنت تستعين بوسيط عند شراء سياراتك، أو تذهب إلى السوق مباشرة وتنهي الصفقة بنفسك، فيجب قبل كل ذلك أن تعلم أنه بمجرد أن يغلق باب غرفة التفاوض عليك أنت والبائع فإن الأمور إما أن تكون لصالحك وإما سيغلبك البائع بمهارته في تسويع السلع والقدرة على الإقناع.

وحتى لا يغلبك البائع هناك 5 حيل "تكتيكات" يقدمها لك موقع (Road & Track) المتخصص في صحافة السيارات لتفادي شراء سيارة متواضعة بسعر مبالغ فيه، أو حتى شراء سيارة غير التي كنت تنتوي شراءها، وهذه التكتيكات الخمس يمكن معرفتها عبر تصفح الآتي..

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *