الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / رانيا الغزالي تكشف عن “شموع الكريسماس” الأنيقة
كشفت مصممة الشموع، رانيا الغزالي، عن تصميمها مجموعة جديدة من الشموع احتفالا بالكريسماس ورأس السنة الجديدة، مشيرة إلى أنه "أيام قليلة ويأتي العام الجديد 2017 ويستعد العالم لاستقباله بالشموع لذلك احرص على أن تتماشى تصميماتي للشموع مع كافة الأذواق. وأضافت رانيا الغزالي، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم"، أنها "فضلت في هذا العام ان اعتمد على خامات بسيطة قليلة التكلفة حتى تستطيع أية ربة منزل أن تغيّر ديكور منزلها دون أن تتحمل عبء التكلفة خاصة مع الارتفاع الكبير للأسعار في تلك الأيام، وشموع هذا العا..

رانيا الغزالي تكشف عن “شموع الكريسماس” الأنيقة

 العرب اليوم - رانيا الغزالي تكشف عن شموع الكريسماس الأنيقة

كشفت مصممة الشموع، رانيا الغزالي، عن تصميمها مجموعة جديدة من الشموع احتفالا بالكريسماس ورأس السنة الجديدة، مشيرة إلى أنه "أيام قليلة ويأتي العام الجديد 2017 ويستعد العالم لاستقباله بالشموع لذلك احرص على أن تتماشى تصميماتي للشموع مع كافة الأذواق.

وأضافت رانيا الغزالي، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم"، أنها "فضلت في هذا العام ان اعتمد على خامات بسيطة قليلة التكلفة حتى تستطيع أية ربة منزل أن تغيّر ديكور منزلها دون أن تتحمل عبء التكلفة خاصة مع الارتفاع الكبير للأسعار في تلك الأيام، وشموع هذا العام تميزت بلمسة دافئة حيث اخترت اللون البني والأخشاب ووظفتها في شمعتي كما قمت باستخدام خامات بسيطة يمكن أن تتوفر لدى ربة المنزل وتصنع بها شموع تزين بها منزلها في ليلة رأس السنة، حيث قمت باستخدام الفوم الأبيض ليعطي تأثير الثلج مع إكليل به كرات حمراء وورق شجر وزينة الكريسماس ووضعت بها شموع اليد الدائمة، كما قمت باستخدام كأس أحمر وزينته بالكرات الخاصة بشجرة الميلاد وفراشة رقيقة ذهبية .

وأوضحت الغزالي أن "البساطة هي عنوان تصميماتي للعام الجديد خاصة مع ارتفاع الأسعار لذلك تغلّبت على تلك العقبة باستخدام خامات متوفرة وبسيطة"

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *