الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / سلامة يؤكد أن استهداف النساء والأطفال برهان…
اعتبرت عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" دلال سلامة، استهداف المواطنين المطالبين بحقوقهم في الحصول على الكهرباء في قطاع غزة، دليلا على مسعى "حماس" للتهرب من أية إمكانيات للتقدم للأمام بعد اجتماعات اللجنة التحضيرية في بيروت، والتي دعت لتشكيل حكومة وحدة وطنية وإتمام المصالحة. وقالت سلامة في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت: بما ان "سلطة الأمر الواقع في القطاع لا تتحمل مسؤولياتها بتوفير الكهرباء للمواطنين، فمن الطبيعي خروج المواطنين في مسيرات للمطالبة بحقوقهم". لافتة إلى استهداف حركة "حماس" للأطفال وال..

سلامة يؤكد أن استهداف النساء والأطفال برهان…

 العرب اليوم - سلامة يؤكد أن استهداف النساء والأطفال برهان على عقلية مريضة

اعتبرت عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" دلال سلامة، استهداف المواطنين المطالبين بحقوقهم في الحصول على الكهرباء في قطاع غزة، دليلا على مسعى "حماس" للتهرب من أية إمكانيات للتقدم للأمام بعد اجتماعات اللجنة التحضيرية في بيروت، والتي دعت لتشكيل حكومة وحدة وطنية وإتمام المصالحة.

وقالت سلامة في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت: بما ان "سلطة الأمر الواقع في القطاع لا تتحمل مسؤولياتها بتوفير الكهرباء للمواطنين، فمن الطبيعي خروج المواطنين في مسيرات للمطالبة بحقوقهم". لافتة إلى استهداف حركة "حماس" للأطفال والنساء وكبار السن المشاركين في هذه المسيرات وتعمد إهانتهم، واصفة الأمر بالخطير المعبر عن "عقلية مريضة" تجاه كل مواطن يطالب بحقوقه، ورأت أن حماس تمنع استكمال ما تم الاتفاق عليه في بيروت، بل وتسعى للتهرب منه.

واستهجنت سلامة استهداف "حماس" للمواطنين، خصوصا كوادر حركة فتح، واعتقال كوادر وقيادات من الحركة، مؤكدة أن الشعب يخرج ليعبر عن رفضه سلب أحد حقوقه الرئيسية، وان "حماس" تسعى لتصوير الوضع بأنه في إطار مناكفات حزبية، ظنا منها أنها ستنهي حالة الاحتجاج من خلال القمع والاعتقالات.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *