الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / عالم السيارات / سيارات عالمية بتصميمات نسائية.. ومتداولة في مصر
كتب - محمد حسين: غالبا ما تكون النساء هي صاحبة الكلمة العليا في اختيار سيارة الأسرة على عكس ما يظنه البعض لكن النقطة الهامة أن أغلب السيارات في العالم يتم تصميمها من قبل الرجال. إسهامات النساء في قطاع تصميمات السيارات ضئيلة، نسلط الضوء على عدد من النساء اللاتي حفرن أسماءهن في مجال تصميم السيارات في العالم، وفقًا لما نشره موقع أوتو فيستي الروسي المتخصص في أخبار السيارات، أمس الأحد. السويدية "أنيتا والجرين" تعمل في فريق رينو المسؤول عن إنشاء نموذج من السيارات الفرنسية المدمجة. بريانكا هي مسؤولة عن ابتكار تصميم السيارة إنفينيتي Q30. كريستينا يندبرج واحدة من فريق المصممين الرئيسي في شركة فولفو. مارتينا ستارك قادت الفريق المسؤول عن اختيار الألوان والخامات لمدة 15 عامًا في الشركة البافارية، وهو نفس منصب "سيوبهان هيوز" في جاجوار وكلوديا براون في مرسيدس وآخر تصميماتها "E-Class" الجديدة سيارة مايباخ S-Class. سونيا فاندنبرج رئيس قسم الألوان والخامات في فورد، تقلدت في السابق نفس المنصب في جنرال موتورز وميتسوبيشي ونيسان، كما ساهمت في تصميم أوبل "آدم" وميتسوبيشي "لانسر" وفورد "مونديو".

سيارات عالمية بتصميمات نسائية.. ومتداولة في مصر

كتب – محمد حسين:

غالبا ما تكون النساء هي صاحبة الكلمة العليا في اختيار سيارة الأسرة على عكس ما يظنه البعض لكن النقطة الهامة أن أغلب السيارات في العالم يتم تصميمها من قبل الرجال.

إسهامات النساء في قطاع تصميمات السيارات ضئيلة، نسلط الضوء على عدد من النساء اللاتي حفرن أسماءهن في مجال تصميم السيارات في العالم، وفقًا لما نشره موقع أوتو فيستي الروسي المتخصص في أخبار السيارات، أمس الأحد.

السويدية "أنيتا والجرين" تعمل في فريق رينو المسؤول عن إنشاء نموذج من السيارات الفرنسية المدمجة.

701596_agneta-dahlgren-head-of-design--c-segment-and-electric-vehicles_ff

بريانكا هي مسؤولة عن ابتكار تصميم السيارة إنفينيتي Q30.

5234107429812

كريستينا يندبرج واحدة من فريق المصممين الرئيسي في شركة فولفو.

مارتينا ستارك قادت الفريق المسؤول عن اختيار الألوان والخامات لمدة 15 عامًا في الشركة البافارية، وهو نفس منصب "سيوبهان هيوز" في جاجوار وكلوديا براون في مرسيدس وآخر تصميماتها "E-Class" الجديدة سيارة مايباخ S-Class.

701599_martinastarkeheadofcolourandtrimdesignmaterialtechnologyanddesignqualitybmwautomobiles2250px_ff

سونيا فاندنبرج رئيس قسم الألوان والخامات في فورد، تقلدت في السابق نفس المنصب في جنرال موتورز وميتسوبيشي ونيسان، كما ساهمت في تصميم أوبل "آدم" وميتسوبيشي "لانسر" وفورد "مونديو".

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *