السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من…
أكدت مصممة الأشغال اليدوية ومكملات الديكور، شيماء شبايك، على تصميمها لمجموعة جديدة من الإكسسوارات المنزلية من الخرز والكريستال. وكشفت شيماء شبايك، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، قائلة: "صممت مجموعة من الأشغال اليدوية والإكسسوارات المنزلية باستخدام الخرز والكريستال، وفكرت في تصميم أشياء مختلفة عن الأشياء التقليدية والمنتشرة في الأسواق. لذا قررت أن استرجع التراث القديم من خلال التصميمات ولكن بألوان وتصميمات تتناسب مع روح العصر الحديث، وفي نفس الوقت تكون إضافة لديكور المنزل، لذا صممت صناديق ومعلق..

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من…

 العرب اليوم - شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

أكدت مصممة الأشغال اليدوية ومكملات الديكور، شيماء شبايك، على تصميمها لمجموعة جديدة من الإكسسوارات المنزلية من الخرز والكريستال.

وكشفت شيماء شبايك، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، قائلة: "صممت مجموعة من الأشغال اليدوية والإكسسوارات المنزلية باستخدام الخرز والكريستال، وفكرت في تصميم أشياء مختلفة عن الأشياء التقليدية والمنتشرة في الأسواق.

لذا قررت أن استرجع التراث القديم من خلال التصميمات ولكن بألوان وتصميمات تتناسب مع روح العصر الحديث، وفي نفس الوقت تكون إضافة لديكور المنزل، لذا صممت صناديق ومعلقات وعلب مناديل ومفارش تضيف لمسة جمالية للمنزل.

واستخدمت العين الزرقاء التي يفضلها كثيرون الذين يخشون من الحسد وهي من التراث القديم، وفكرت في تصميم معلقات باستخدام هذه العين تعلق على باب الشقة من الخرز والكريستال وأدخلت معه النحاس الأركت ببعض الآيات القرآنية المفرغة على النحاس وأيضًا استخدمت الكف النحاسي.

وفي هذه المجموعة التراثية من الخرز والكريستال، استخدمت خامات آخرى مثل العملات النحاسية والكفوف والسلاسل الفضية والنحاسية وغيرها.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *