الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / صيدم يتفقد امتحانات “الإكمال” 2017 في رام…
تفقد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم السبت، امتحانات "الإكمال" التي انطلقت صباحا في محافظة رام الله والبيرة لغير المستكملين في امتحان الثانوية العامة 2017 في مختلف المواد. ويتقدم لامتحان هذا العام في المحافظة 364 طالبا وطالبة. وزار صيدم عددا من قاعات تقديم الامتحان في مدرستي ذكور رام الله الثانوية، وبنات الإسبانية، واستمع إلى آراء الطلبة وانطباعاتهم حول الامتحان، الذين أبدوا ارتياحا عاما حول طبيعة الأسئلة وأجواء تقديم الامتحانات. وأعرب صيدم عن شكره لكافة العامين والقائمين على إنج..

صيدم يتفقد امتحانات “الإكمال” 2017 في رام…

 العرب اليوم - صيدم يتفقد امتحانات الإكمال 2017 في رام الله والبيرة

تفقد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم السبت، امتحانات "الإكمال" التي انطلقت صباحا في محافظة رام الله والبيرة لغير المستكملين في امتحان الثانوية العامة 2017 في مختلف المواد. ويتقدم لامتحان هذا العام في المحافظة 364 طالبا وطالبة.

وزار صيدم عددا من قاعات تقديم الامتحان في مدرستي ذكور رام الله الثانوية، وبنات الإسبانية، واستمع إلى آراء الطلبة وانطباعاتهم حول الامتحان، الذين أبدوا ارتياحا عاما حول طبيعة الأسئلة وأجواء تقديم الامتحانات.

وأعرب صيدم عن شكره لكافة العامين والقائمين على إنجاح هذه الامتحانات، وإلى شرطة المحافظة لدورها في حفظ الأمن والنظام، ودعا الطلبة الى بذل الجهد وتنظيم وقت الدراسة متمنيا لهم التفوق والنجاح.

ورافق الوزير في جولته مدير التربية بالمحافظة باسم عريقات، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة بالوزارة نديم سامي، والقائم بأعمال مدير عام الامتحانات عمر عطوان ، ووفد من المديرية.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *