الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / طرح أغلى منزل مائي في لندن للبيع
يضم المنزل مطابخ مصممة بفن، وخمس غرف نوم مع حمام داخلي ومجموعة من التجهيزات الفاخرة، مما يجعل تلك المنشأة اللندنية هي الأفخم على الإطلاق. الملاك الجدد لهذه المنشأة الفخمة لن يحتاجوا الكثير من المال فحسب، بل سوف يحتاجون إلى معرفة السباحة والعيش بجانب البحر أيضًا. إنه المركب الأغلى في بريطانيا، وترسو في حي لندن الحصري، البارجة معروضة للبيع مقابل 3.7 مليون جنيه استرليني، أي ستة أضعاف سعر المنزل المتوسط ​​في العاصمة، بدأ جزيرة ماتريكس الحياة في الثلاثينات عندما اعتادت الخوض صعودا وهبوطا في نهر ال..

طرح أغلى منزل مائي في لندن للبيع

 العرب اليوم - طرح أغلى منزل مائي في لندن للبيع

يضم المنزل مطابخ مصممة بفن، وخمس غرف نوم مع حمام داخلي ومجموعة من التجهيزات الفاخرة، مما يجعل تلك المنشأة اللندنية هي الأفخم على الإطلاق.

الملاك الجدد لهذه المنشأة الفخمة لن يحتاجوا الكثير من المال فحسب، بل سوف يحتاجون إلى معرفة السباحة والعيش بجانب البحر أيضًا.

إنه المركب الأغلى في بريطانيا، وترسو في حي لندن الحصري، البارجة معروضة للبيع مقابل 3.7 مليون جنيه استرليني، أي ستة أضعاف سعر المنزل المتوسط ​​في العاصمة، بدأ جزيرة ماتريكس الحياة في الثلاثينات عندما اعتادت الخوض صعودا وهبوطا في نهر السين في باريس.

ترسو البارجة الصلبة الآن في أحواض سانت كاثرين، مارينا اليخوت الراقي بالقرب من برج لندن وجسر البرج، وتتكون من طابقين، ويضم المنزل العائم مطبخ مصنوع بفن، وخمس غرف نوم داخلية كبيرة، منصة جت سكي والطابق العلوي في الهواء الطلق للتسلية.

مع غرفة طعام قياسها 5000 قدم مربع ومنطقتين استقبال بنيا حول درج الردهة المركزية، السفينة هي بعيدة كل البعد عن معظم المراكب المنتشرة في أنحاء المجاري المائية في البلاد، وتم تجهيز القارب بسجادة صوف جديدة وإضاءة وتم طلائها، وهناك أيضا مساحات مكتبية في المؤخرة.

المالك الفرنسي السابق ترك طاولته لكرة القدم، الترامبولين ومعدات تنس الطاولة، ولكن المشتري النهائي سيتعين على صيانة المركب سنويا مقابل 18 ألف جنيه استرليني.

وقال المسئول عن بيع المركب، داي نايجل، أن سوق المراكب في تزايد بمعدل كبير منذ فترة طويلة، وهو ما يعطي فرصة كبيرة لبيع المركب الذي يبلغ طوله 128 قدم.

وتتميز تلك المراكب بأنها تحمل فخامة القصور على الأرض، ولكن مع إطلالات لا مثيل لها، وقد كان هناك ارتفاع بنسبة 50 في المائة في أعداد المركب في لندن في السنوات الخمس حتى مارس 2015، وفقا لقنال آند ريفر تراست.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *