الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / “فتح” تؤكد أن نقل السفارة الأميركية إلى…
أكد "حركة فتح" أنه في حال تم نقل السفارة الأميركية إلى القدس الشرقية فإن "أبواب جهنم" ستفتح في المنطقة والعالم، مضيفة أن هذا الأمر سيغلق كل فرص السلام والاستقرار في المنطقة. وشدد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، المتحدث باسمها، أسامة القواسمي، في بيان صحافي، الأحد، على أن القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية، وفقًا للقانون والشرعية الدولية والقرارات الأممية ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية، التي كان آخرها القرار "2334". وأكد "القواسمي" أن حركة "فتح" والشعب الفلسطيني، وكل أحرار العالم، لن يسمحوا..

“فتح” تؤكد أن نقل السفارة الأميركية إلى…

 العرب اليوم - فتح تؤكد أن نقل السفارة الأميركية إلى القدس سيفتح أبواب جهنم

أكد "حركة فتح" أنه في حال تم نقل السفارة الأميركية إلى القدس الشرقية فإن "أبواب جهنم" ستفتح في المنطقة والعالم، مضيفة أن هذا الأمر سيغلق كل فرص السلام والاستقرار في المنطقة. وشدد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، المتحدث باسمها، أسامة القواسمي، في بيان صحافي، الأحد، على أن القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية، وفقًا للقانون والشرعية الدولية والقرارات الأممية ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية، التي كان آخرها القرار "2334".

وأكد "القواسمي" أن حركة "فتح" والشعب الفلسطيني، وكل أحرار العالم، لن يسمحوا لمثل هذه الخطوة بأن تمر، مضيفًا: "هذه الخطوة تعتدي على تاريخنا وديننا وموروثنا الثقافي، وحقنا القانوني في أرضنا ومقدساتنا، وسندافع عن قدسنا وأرضنا مهما بلغت التضحيات".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *