السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / “فتح” تدين اعتقال أحد قادتها من قبل…
دانت "حركة فتح"، إقليم شرق غزة، قيام جهاز الأمن الداخلي باعتقال محمد سعيد الزعيم، أمين سر منطقة الشهيد صبحي أبو كرش، في حي الشجاعية. وأكدت الحركة، في بيان لها، أن حملة الاعتقالات التي قامت بها قوى الأمن في غزة، وطالت العشرات من أبناء وكوادر الحركة في كل المناطق في القطاع، ليست المدخل الصحيح لمعالجة أزمة مجتمعية ومطالب شعبية. وأوضحت أنها لم تدعُ أحدًا للتظاهر والاحتجاج، وأن ما يجري من احتجاجات ومطالبات شعبية هو نتاج فقدان الأمل في أبسط مقومات الحياة لدى المواطن في قطاع غزة، بفعل الحصار والانقسام..

“فتح” تدين اعتقال أحد قادتها من قبل…

 العرب اليوم - فتح تدين اعتقال أحد قادتها من قبل أجهزة الأمن في غزة

دانت "حركة فتح"، إقليم شرق غزة، قيام جهاز الأمن الداخلي باعتقال محمد سعيد الزعيم، أمين سر منطقة الشهيد صبحي أبو كرش، في حي الشجاعية.

وأكدت الحركة، في بيان لها، أن حملة الاعتقالات التي قامت بها قوى الأمن في غزة، وطالت العشرات من أبناء وكوادر الحركة في كل المناطق في القطاع، ليست المدخل الصحيح لمعالجة أزمة مجتمعية ومطالب شعبية. وأوضحت أنها لم تدعُ أحدًا للتظاهر والاحتجاج، وأن ما يجري من احتجاجات ومطالبات شعبية هو نتاج فقدان الأمل في أبسط مقومات الحياة لدى المواطن في قطاع غزة، بفعل الحصار والانقسام الفلسطيني.

وقالت إن محاولة تسييس المطالب الشعبية، واتهام أطراف بعينها بأنها تقف خلفها، أمر مرفوض. وطالبت الحركة كل المكونات السياسية والاجتماعية ومؤسسات حقوق الانسان بضرورة التدخل الفوري للإفراج عن القيادي، وعن كل المعتقلين.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *