الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / فيديوهات / فيديو لكيفية رصف الطرق في استراليا يحصد 14 مليون مشاهدة
كتب - أيمن صبري: حصد فيديو مصور بواسطة طائرة بدون طيار "درون" لمراحل تعبيد طرق السيارات في غرب استراليا على أكثر من 14 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى مئات الآلاف من إعادة النشر عبر منصات التواصل الاجتماعي. وكان المسئولين ببلدة مورا الاسترالية الريفية قد وثقوا بالفيديو أعمال رصف أحد الطرق، ونشروا الفيديو عبر الصفحة الرسمية للبلدية، وسرعان ما انتشر حول العالم. ويبين المقطع السرعة التي يتم رصف الطريق بها، فالسيارات التي تحوي المازوت الأسود تقوم برش الطريق بشكل مقطعي، ومن بعده تقوم السيارات التي تحمل الحصى بفرده بشكل احترافي، ثم تثبيت بواسطة آلة الدك، كل ذلك في دقائق معدودة. وقال آلان ليسون وهو أحد المسئولين بالبلدة تعليقًا على عدد مشاهدي الفيديو بحسب ما نقلت عنه (سكاي نيوز) " في البداية اعتقدنا أن صفحتنا على فيسبوك تم اختراقها، وذلك بسبب الأرقام القياسية التي حققها الفيديو، ولكننا تأكدنا فيما بعد من أن الرقم صحيح". اقرأ أيضًا: التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟

فيديو لكيفية رصف الطرق في استراليا يحصد 14 مليون مشاهدة

كتب – أيمن صبري:

حصد فيديو مصور بواسطة طائرة بدون طيار "درون" لمراحل تعبيد طرق السيارات في غرب استراليا على أكثر من 14 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى مئات الآلاف من إعادة النشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المسئولين ببلدة مورا الاسترالية الريفية قد وثقوا بالفيديو أعمال رصف أحد الطرق، ونشروا الفيديو عبر الصفحة الرسمية للبلدية، وسرعان ما انتشر حول العالم.

ويبين المقطع السرعة التي يتم رصف الطريق بها، فالسيارات التي تحوي المازوت الأسود تقوم برش الطريق بشكل مقطعي، ومن بعده تقوم السيارات التي تحمل الحصى بفرده بشكل احترافي، ثم تثبيت بواسطة آلة الدك، كل ذلك في دقائق معدودة.

وقال آلان ليسون وهو أحد المسئولين بالبلدة تعليقًا على عدد مشاهدي الفيديو بحسب ما نقلت عنه (سكاي نيوز) " في البداية اعتقدنا أن صفحتنا على فيسبوك تم اختراقها، وذلك بسبب الأرقام القياسية التي حققها الفيديو، ولكننا تأكدنا فيما بعد من أن الرقم صحيح".

اقرأ أيضًا:

التلوث البيئي والأبحاث العلمية ركائز صناعة السيارات الآن.. تقرير

بالفيديو.. هل يمكن استبدال زيت محرك السيارة بـ''المياه الغازية''؟

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *