الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنًا من الضفة…
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 20 مواطنا، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم نائب في المجلس التشريعي، وصحفي، وغالبيتهم من الأسرى المحررين. وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن 15 مواطنا جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في محافظة رام الله والبيرة، بينهم نائب في المجلس التشريعي، وهم: النائب أحمد مبارك، فلاح عبد الله ندى، والكاتب وليد الهودلي، وإبراهيم السبع، ومحمد الدحله، ومحمد علي قرعان، وجهاد منصور كراجة، وشجاع درويش، ومحمود يوسف البرغوثي، وعمر ناهض البرغوثي، وصائب فهمي سليم، وي..

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنًا من الضفة…

 العرب اليوم - قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنًا من الضفة غالبيتهم أسرى محررون

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 20 مواطنا، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم نائب في المجلس التشريعي، وصحفي، وغالبيتهم من الأسرى المحررين.

وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن 15 مواطنا جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في محافظة رام الله والبيرة، بينهم نائب في المجلس التشريعي، وهم: النائب أحمد مبارك، فلاح عبد الله ندى، والكاتب وليد الهودلي، وإبراهيم السبع، ومحمد الدحله، ومحمد علي قرعان، وجهاد منصور كراجة، وشجاع درويش، ومحمود يوسف البرغوثي، وعمر ناهض البرغوثي، وصائب فهمي سليم، ويوسف شفيق عبد الكريم، ولؤي نظير أحمد صالح، ويزن جاد منصور، ويوسف عليان، علماً أن جميعهم من الأسرى المحررين، وغالبيتهم قضوا سنوات في سجون الاحتلال.

ومن محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي محمد القيق (33 عاما) وهو أحد الأسرى الذين خاضوا إضراب عن الطعام ضد اعتقاله الإداري واستمر لمدة (94) يوماً، علاوة على المواطن عبد الناصر ابو ماريه (18 عاماً).

كذلك اُعتقل الشقيقان، علام صايل ربحي حسن (33 عاماً)، وشقيقه ربحي (39 عاماً)، وهما من بلدة قصرة في محافظة نابلس.

وذكر نادي الأسير أن مواطنا جرى اعتقاله من بلدة حسان في بيت لحم، وهو عبيدة عادل الشاعر (17 عاما)، مشيرا إلى أن شقيقين طفلين جرى اعتقالهما من البلدة ذاتها يوم أمس، وهما: وهما إسلام محمد لافي شوشة (15 عاما)، وشقيقه علاء (13 عاماً).

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *