الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / “لاميودي” تُعلن عن أكثر سبعة مبانٍ إثارة…
كشفت "لاميودي"، الشركة العقارية العالمية عن سبعة مباني تعتبر أكثر المباني إثارة للاهتمام في العالم سيتم افتتاحهم عام 2017، والتي تعرض الابتكار المعماري والإبداع. فأول هذه المباني، مبنى سيلو في كوبنهاغن، الدنمارك، والذي تم تحويله من صومعة حبوب ذو 17 طابقا إلى مبنى سكني مكدس. والمبنى الثاني هو مبنى الليغو في بلدة بيلوند الدنماركية الصغيرة، وقد تم بناء منزل الليغو من ثمانية طوابق ليغو كلاسيكية ليكون مكانًا للبالغين للغوص بمخيلتهم فيه، مع شرفات مترابطة تنضم إلى جبل من صنع الإنسان يطل على المدينة. و..

“لاميودي” تُعلن عن أكثر سبعة مبانٍ إثارة…

 العرب اليوم - لاميودي تُعلن عن أكثر سبعة مبانٍ إثارة للاهتمام في 2017

كشفت "لاميودي"، الشركة العقارية العالمية عن سبعة مباني تعتبر أكثر المباني إثارة للاهتمام في العالم سيتم افتتاحهم عام 2017، والتي تعرض الابتكار المعماري والإبداع. فأول هذه المباني، مبنى سيلو في كوبنهاغن، الدنمارك، والذي تم تحويله من صومعة حبوب ذو 17 طابقا إلى مبنى سكني مكدس.

والمبنى الثاني هو مبنى الليغو في بلدة بيلوند الدنماركية الصغيرة، وقد تم بناء منزل الليغو من ثمانية طوابق ليغو كلاسيكية ليكون مكانًا للبالغين للغوص بمخيلتهم فيه، مع شرفات مترابطة تنضم إلى جبل من صنع الإنسان يطل على المدينة. ومباني جبال هوانغشان المصممة من الحجر الجيري بشرق الصين في القرية الخلابة التي بناها مهندسين معماريين مهوسين بالبناء، الفريق الذي يقف وراء العديد من البنايات الشاهقة الجديدة المثيرة للإعجاب في البلاد. وتضم كل شقة المواد والنباتات المحلية في التصميم الداخلي لها.

ويستعدّ مبنى مركز الغارديان الفن لاستقبال أول زواره. فالمركز يعتبر أول متحف ومبنى مزاد كبير في العالم مصمم بطريقة هجينة من التصميمات التاريخية والمعاصرة، ويبدو المبنى أقل منخفض مثل المباني التقليدية، ويحتوي المبنى حلقة عائمة تضم فندقا ومطاعم. ويعكس مركزه الفارع الحب الصيني بفناء المنازل. ويأتي متحف اللوفر أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من ضمن هذه المباني السبعة، والمبنى من تصميم المهندس المعماري الفرنسي جان نوفل، الحائز على جائزة بريتزكر المعماري، وهو متحف ثقافي، يوازن أيضا بين التصميم التقليدي والحديث. فالتصميم يحتوي قبة بيضاء تشبه قبة المسجد مع سقوف عالية تقدم مساحة للمعرض المثالي.

كما أن متحف زيتز للفن المعاصر في جنوب أفريقيا هو الآخر من المقرر افتتاحه هذا العام، والذي يمتدّ على مساحة 9500 متر مربع يملكها رجل الأعمال الألماني يوخن زيتز. وكذلك من المقرر افتتاح قاعة حفلات " إلب فيل هارموني" في هامبورغ، ألمانيا، بعد القرب من الانتهاء من عملية تجديد دامت لأكثر من عقد من الزمان. وتضم 600 من الألواح الزجاجية المنحنية، وتمتلئ القاعة الكبرى بمصابيح اليد، ولكن يبقى المبنى وفيا للبنة التعبيرية الشهيرة في المدينة مع وجود قاعدة من الطوب الأحمر.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *