الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار / مئات من المستوطنين الإسرائيليين يتظاهرون في تل…
تظاهر مئات الإسرائيليين في مدينة تل أبيب مطالبين برفع الشرعية عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ونظم التظاهرة "المعسكر الصهيوني" و"ميرتس" وشبيبة حزب العمل، ورفعت شعار "فساد السلطة" تأتي بعدما اُذيع عن التحقيقات الجارية ضدّ رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وتجمّع المتظاهرون أمام مبنى وزارة الجيش وساروا إلى ساحة رابين. وكشف مراسل الشؤون القضائية في القناة العبرية الثانية غاي بيلِغ بأنّ نتنياهو وناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت"، موني موزس، بحثا في هوية الصحافيين والمحللين الذين سيقومون بتغطيةٍ أ..

مئات من المستوطنين الإسرائيليين يتظاهرون في تل…

 العرب اليوم - مئات من المستوطنين الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإقالة نتنياهو

تظاهر مئات الإسرائيليين في مدينة تل أبيب مطالبين برفع الشرعية عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ونظم التظاهرة "المعسكر الصهيوني" و"ميرتس" وشبيبة حزب العمل، ورفعت شعار "فساد السلطة" تأتي بعدما اُذيع عن التحقيقات الجارية ضدّ رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وتجمّع المتظاهرون أمام مبنى وزارة الجيش وساروا إلى ساحة رابين.

وكشف مراسل الشؤون القضائية في القناة العبرية الثانية غاي بيلِغ بأنّ نتنياهو وناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت"، موني موزس، بحثا في هوية الصحافيين والمحللين الذين سيقومون بتغطيةٍ أكثر تعاطفًا وتأييدًا لرئيس الحكومة، وقالت مصادر رفيعة في الائتلاف الحكومي للقناة الثانية أنّ ما يحصل مع نتنياهو هو بمثابة زلزال درجته 10 على سلّم ريختر.

وذكرت المصادر إنه في حال تمّ تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضيتين المشتبه بهما والتي تطلق عليها 1000 و 2000 سيتم الدعوة من الليكود ومن داخل الائتلاف لنتنياهو إلى الاستقالة، أما مقربون من نتنياهو فقالوا إنّه لا يصدر عن مسؤولين كبار في الائتلاف هذا الكلام ربما صدرت هذه التصريحات عن "سياسي صغير".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *