الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / مصمم الأزياء العالمي فيلب ليم يكشف سرّ…
كشف مصمم الأزياء العالمي فيلب ليم مجموعة من أسراره الشخصية والفنية خلال خوار صحافي مؤخرًا قال فيه" أنا من كاليفورنيا، ويشكل اللون الأزرق لي الكثير حيث يذكرني بالبحر"، ليم الذي يعيش في منزل أنيق ويجلس الآن على مقعد خشبي ماركة جورج ناكاشيما وراء طاولة من ايف كلاين، تحدث عن الأماكن التي انتقل منها ولها وأثرت على أسلوبه في تصميماته، وقال عندما انتقلت من البداية الى الساحل الشرقي كان لي أسلوب وكان لي غيره وأنا أعيش في الساحل الغربي إلا أنني الآن أعمل على توحيد الأسلوب. وأدار فيليب ليم القرص الدوار عن..

مصمم الأزياء العالمي فيلب ليم يكشف سرّ…

 العرب اليوم - مصمم الأزياء العالمي فيلب ليم يكشف سرّ حبه للون الأزرق

كشف مصمم الأزياء العالمي فيلب ليم مجموعة من أسراره الشخصية والفنية خلال خوار صحافي مؤخرًا قال فيه" أنا من كاليفورنيا، ويشكل اللون الأزرق لي الكثير حيث يذكرني بالبحر"، ليم الذي يعيش في منزل أنيق ويجلس الآن على مقعد خشبي ماركة جورج ناكاشيما وراء طاولة من ايف كلاين، تحدث عن الأماكن التي انتقل منها ولها وأثرت على أسلوبه في تصميماته، وقال عندما انتقلت من البداية الى الساحل الشرقي كان لي أسلوب وكان لي غيره وأنا أعيش في الساحل الغربي إلا أنني الآن أعمل على توحيد الأسلوب.
وأدار فيليب ليم القرص الدوار عندما حرك الإبرة عليه ليصدح بصوت المغنية نينا سيموني وأبدى مدى حبه للتناغم التي تحدثه من خلال مزيج من الارتفاع والانخفاض"، في إشارة إلى عمله، قال للوهلة الأول، تشعر وأن المجموعة تشبه مجموعة أخرى من الحلي الصناعية ولكن النحاس والجلود متصلة، لتشير الى مجموعة من التصاميم لم ترها من قبل في أي وقت مضى، إنها نموذجية من طراز ليم، فهو مصمم يشعر بكل شيء ويحس بأنه شخصي إليه تمامًا.
وتابع"أنا قلق قليلًا بشأن كيفية ما سأكونه، على رغم لمستي الواضحة في كل مكان، عبر الغرفة من ستيريو وكرسي ايلين رمادي الأصلي، وفي المناطق الداخلية أقلل الإبداع، حيث إنه يبدو وكأنه كليشيه تصميم الكروم المصقول، وهذا النوع من الديكور الذي افترشه من ثمانينات القرن الماضي إلا ان تلك القطع ما زالت جميلة."
ليم تحدث عن طريق أوانيه الخزفية والخشبية، فلديه مجموعة تشمل كل شيء من التحف الآسيوية مخلخل إلى علبة أهداها إليه صديق من خشب الخردة من كوني ايلاند، وجلبها بعد أن ضرب الإعصار ساندي في المنطقة، واضاف "هذا قطعة معينة خاصة جدًا"، ويشير إلى إيجاد الجمال في النقص.
ويعيش ليم في نوع من الخيال في مانهاتن، حيث المساحات مفتوحة على مصراعيها، والسقوف العالية، والأعمدة المعدنية وقال عن منزله، لقد أردت دائمًا أن اعيش في مكان مثل هذا، وقال "إنها تجربة مثالية نيويورك التي نعرفها جميعًا الإ من الأفلام، على الرغم من أن الكثير من الناس يقولون أن سوهو قد تغيرت إلّا أن هذا ليس صحيحًا، في الليل، هادئة تمامًا هنا، ولها جو رائع، خصوصًا مملس الحصى مع المطر أنا أحب المشي في الماضي.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *