الجمعة , مارس 5 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / منزل جاجا غابور الأسطوري معروضًا للبيع بمليون…
أصبح المنتجع الصحراوي الأنيق والذي كان ينتمي إلى رمز الشاشة الراحلة جاجا غابور للبيع الآن في بالم سبرينغز. والممثلة، التي توفت الشهر الماضي في لوس أنجلوس بعد تعرُّضها إلى أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 99، قد عاشت في السابق في هذا المنزل العصري الأنيق في منتصف القرن، والذي يأتي بالكامل مع مسبح ومناظر الصحراء والجبال الخلابة. الآن، عشاقها لديهم فرصة لاقتناص هذه القطعة من تاريخ هوليوود، على بعد ساعتين فقط من تنسلتاون، شريطة أن يمكن أن يمتد سعره إلى 969 ألف دولار. ويُعرض المنزل في السوق من خلال بيت ..

منزل جاجا غابور الأسطوري معروضًا للبيع بمليون…

 العرب اليوم - منزل جاجا غابور الأسطوري معروضًا للبيع بمليون دولار

أصبح المنتجع الصحراوي الأنيق والذي كان ينتمي إلى رمز الشاشة الراحلة جاجا غابور للبيع الآن في بالم سبرينغز. والممثلة، التي توفت الشهر الماضي في لوس أنجلوس بعد تعرُّضها إلى أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 99، قد عاشت في السابق في هذا المنزل العصري الأنيق في منتصف القرن، والذي يأتي بالكامل مع مسبح ومناظر الصحراء والجبال الخلابة.

الآن، عشاقها لديهم فرصة لاقتناص هذه القطعة من تاريخ هوليوود، على بعد ساعتين فقط من تنسلتاون، شريطة أن يمكن أن يمتد سعره إلى 969 ألف دولار. ويُعرض المنزل في السوق من خلال بيت مزاد تي تي كي ريبرزنتس، ويقع على مساحة 1784 قدم مربع، وبني في عام 1958، ويحتوي على اثنين من غرف النوم وحمامين. وينقسم إلى البيت الرئيسي و"كاسيتا" منفصلة، التي يمكن أن تكون بمثابة مساحة خاصة للضيوف أو استوديو.

سطح المنزل يلتف حول التلال، ويحتوي على بركة سباحة على شكل الكلى وحفرة نار، ويطل على منظر طبيعي هادئ مرصع بأشجار النخيل وتحف معمارية. المنزل الذي أقام فيه في السابق أساطير النجوم أمثال فرانك سيناترا، مارلين مونرو، ودين مارتن، يبقى المنتجع الصحراوي الأكثر شعبية مع المشاهير الذين يسعون إلى الهروب من صخب هوليوود حتى يومنا هذا. وبفضل شعبية الصواريخ لمهرجان كاشيلا للموسيقى، الذي يقام في وادي كواتشيلا القريب، ينحدر فوق بقعة هادئة على خلاف ذلك الحفل الذي يقام كل عام في الصحراء.

بدأت جاجا غابور، التي ولدت في عام 1917، مسيرتها المسرحية في فيينا وتوُّجت ملكة جمال المجر في عام 1936. غادرت المجر للولايات المتحدة في عام 1941، حيث أصبحت نجمة في أفلام منها "مولان روج"، و"نحن لسنا متزوجين"! و"جميل لتنظر إليه"، ولكن كان لها شخصية خارج الشاشة التي جعلت من غابور مصدرا للسحر على مر عقود. وكانت الأكثر شهرة بحياتها المترفة، ولها مظهر براق، وتزوجت العديد من الرجال، وصل عددهم إلى نحو تسعة. وتوفت النجمة إثر إصابتها بأزمة قلبية في 18 ديسمبر/كانون الأول، أقل من شهرين قبل عيد ميلادها المائة.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *